GMT 10:19 2018 الجمعة 26 يناير GMT 11:17 2018 الجمعة 26 يناير  :آخر تحديث
أكد أنّ النجم البرازيلي سعيد في العاصمة الفرنسية

صديق نيمار ينفي ندمه على الانضمام لباريس سان جيرمان

مراد حاج

نفى ليو بابتيستاو، مهاجم فريق إسبانيول برشلونة، والصديق المقرب من اللاعب نيمار جونيور، ندم النجم البرازيلي بالانضمام لفريقه  الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، ورغبته في العودة، الموسم القادم، إلى الدوري الإسباني من بوابة نادي ريال مدريد.

وقال البرازيلي بابتيستاو في مؤتمر صحفي، الخميس، إنه على اتصال منتظم مع مواطنه نيمار ، مؤكدا أنّ الأخير سعيد بالحياة في فرنسا.

وأوضح بابتيستاو: "كثيرا ما أتحدث مع نيمار، ولكن ليس عن كرة القدم ومع ذلك، يمكنني أن أؤكد لكم، أنه سعيد جدا مع بي إس جي".

وأضاف: "نيمار جيد هناك، مع أصدقائه وعائلته، لا أستطيع أن أتخيله في أي مكان آخر غير باريس".

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد تحدثت، أمس الأربعاء، أنّ نيمار "نادم" على الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفتا "ليكيب" و"لو باريزيان" إن المهاجم البرازيلي نيمار أبلغ مقربين منه بأنه "نادم على الانضمام إلى باريس سان جرمان".

وحسب  الصحيفتين الفرنسيتين، فإن نيمار "أنهك" في الدوري الفرنسي، حيث "لا يشعر بالراحة مع لاعبين يتسمون بعقليات دفاعية، ويرتكبون ضده أخطاء بالجملة".

وتعرض نيمار مؤخرا لصافرات استهجان، من قبل مشجعي باريس سان جيرمان، خلال الفوز 8-0 على ديجون، بعد أن حرم زميله الأوروغوياني إدينسون كافاني من تنفيذ ركلة جزاء، كان تسجيلها سيجعله الهداف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية.

وقالت "لو باريزيان"، إن النادي الفرنسي "في حالة طوارئ" حاليا، بعد أن نما إلى علم الإدارة سخط نيمار.

وكان نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، قد  انضم إلى باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة الإسباني، بعدما دفع النادي الفرنسي  قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع النادي الكاتالوني، والمقدرة ب 222 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة