GMT 18:00 2018 الجمعة 9 فبراير GMT 17:54 2018 الجمعة 9 فبراير  :آخر تحديث

غوارديولا يأمل في مشاركة محرز ضد فريقه

أ. ف. ب.

أعرب الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، عن أمله في رؤية الجزائري رياض محرز يواجه فريقه في المباراة ضد ليستر سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز السبت، بعدما كان اللاعب موضع اهتمام من سيتي في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني/يناير الماضي.

وأشارت التقارير الصحافية الى ان الجناح الجزائري عاود الجمعة التمارين مع فريقه عشية المباراة ضد مانشستر السبت، بعدما غاب عن صفوفه منذ نهاية كانون الثاني/يناير اثر فشل الصفقة وسط مغالاة من ليستر بالمبلغ الذي طلبه للتخلي عن أفضل لاعب في الدوري عام 2016، والذي ساهم خلاله بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب.

وبحسب التقارير، غرم ليستر لاعبه مبلغ 334 ألف يورو لغيابه طوال الفترة الماضية، علما انه لم يشارك في التمارين أو المباراتين أمام إيفرتون (1-2) وسوانسي سيتي (1-1).

وقال غوارديولا الجمعة "آمل في ان يلعب. أريده ان يعود ويلعب لاننا نستمتع برؤيته. آمل في ان يعود قريبا الى صفوف ليستر ويلعب".

وأثار محرز اهتمام سيتي في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تأكد متصدر ترتيب الدوري الانكليزي من ان جناحه الألماني لوروا سانيه سيغيب حتى منتصف آذار/مارس بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد كارديف سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا.

وجاءت اصابة ساني لتزيد من محن سيتي لان المهاجم البرازيلي غابريال جيزوس يغيب بدوره بالاضافة الى صانع الالعاب الاسباني دافيد سيلفا.

ولا يزال مانشستر سيتي يحارب على أربع جبهات ويخوض في جميعها مباريات خلال شباط/فبراير الحالي، بينها نهائي كأس الرابطة ضد أرسنال في 25 منه، وثمن نهائي دوري أبطال اوروبا ضد بازل السويسري، وثمن نهائي كأس انكلترا ضد ويغان، اضافة الى مباراته ضد ليستر في الدوري.

وكان غوارديولا منح اجازة ثلاثة ايام للاعبي فريقه بعد المباراة ضد بيرنلي الاسبوع الماضي، موضحا "سنرى ما اذا كانت الراحة ستنعكس ايجابا. اذا فزنا، سيكون الامر جيدا، وفي حال العكس فان الناس سيسألون لماذا قمنا بذلك والسبب واضح لاننا في حاجة اليها".

أضاف "خضنا العديد من المباريات منذ آب/اغسطس ولم نحصل على فرصة سوى مرة واحدة في منتصف الاسبوع. قمنا بثلاث حصص تدريبية في الايام الاخيرة ونحن جاهزون للعودة".

وتابه "نعشق ممارسة كرة القدم لكننا لعبنا في اربع مسابقات، وخضنا مباراة كل ثلاثة او اربعة ايام في الشهرين الماضيين. في بعض الاحيان التوقف جيد وتعود أقوى. الجميع حصل على راحة".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة