: آخر تحديث
بعدما قاده لفوز كاسح على نادي واتفورد بسداسية نظيفة

غوارديولا يحقق أكبر انتصار له مع مانشستر سيتي

 حقق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع نادي مانشستر سيتي أكبر انتصار له منذ توليه الإشراف على جهازه الفني في صيف عام 2016 ، بعدما قاده لتحقيق فوز كاسح على نادي واتفورد بسداسية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فان السداسية التي فاز بها "السيتي " على واتفورد هي أكبر حصة تهديفية ينتصر بها مع المدرب غوارديولا في كافة الاستحقاقات الرسمية سواء المحلية أو القارية .
 
وقبل سداسية واتفورد كانت أعلى نتيجة فاز بها غوارديولا مع مانشستر سيتي ، هي إنتصاره بخماسية نظيفة ، حيث تكررت هذه النتيجة في أكثر من مباراة واستحقاق ، بداية بمواجهة ستيوا بوخارست الروماني في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم ، ونهاية بلقاء ليفربول عندما هز شباكه خمس مرات ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.
 
ويبقى الانتصار على المغمور المتواضع نادي هوسبيتاليت في كأس ملك إسبانيا بتسعة أهداف نظيفة هو أكبر انتصار حققه غوارديولا في مسيرته التدريبية ، عندما كان مدرباً لنادي برشلونة في أيامه الأخيرة مع الفريق الكتالوني في موسم (2011-2012) ، أما اكبر انتصار في الدوري الإسباني، فبلغت نتيجته ثمانية أهداف نظيفة ، حيث تكررت هذه النتيجة في أكثر من مباراة مثلما تكررت السباعية و السداسية لتبقى أفضل سداسية في تاريخه ، تلك التي اكتسح بها الغريم التقليدي ريال مدريد في موقعة "الكلاسيكو" في موسم (2008-2009) بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.
 
و في دوري أبطال أوروبا سجل غوارديولا اكبر انتصار له مع برشلونة في مباراة باير ليفركوزن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في عام 2012.
 
أما مع نادي بايرن ميونيخ الألماني فان أفضل انتصار حققه غوارديولا معه ، قد بلغ حصته ثمانية أهداف و كان ذلك خلال مواجهة نادي هامبورغ في الدوري الألماني في موسم (2014-2015) ، في حين أن أكبر نتيجة حققها مع العملاق البافاري في دوري أبطال أوروبا كان على حساب شاختار الأوكراني بسباعية نظيفة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  2. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  3. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  4. مصدر حكومي لـ
  5. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  6. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  7. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  8. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  9. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  10. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  11. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  12. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  13. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  14. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  15. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
في رياضة