GMT 21:05 2018 الإثنين 12 فبراير GMT 20:06 2018 الإثنين 12 فبراير  :آخر تحديث
دافع على كارلوس تيفيز وتهجم مجدداً على إيكاردي

مارادونا: هذه هي مشكلة ميسي مع الأرجنتين!

مراد حاج

أثار أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، الجدل مجدداً بتصريحاته المثيرة عن منتخب بلاده، حيث اعتبر أنّ "التانغو" لا يساوي شيئاً دون ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة "إل بيبي دي أورو" الأرجنتينية: "إذا كان ليو ميسي في حالة جيدة، فيمكنه إخفاء كل مشاكل منتخب الأرجنتين".

وأضاف مارادونا موضحاً سبب عدم تتويج ميسي بلقب كبير رفقة منتخب بلده: "مشكلة ميسي في الأرجنتين هي عدم وجود المواهب وراءه، فعلى سبيل المثال، ليس لدينا خط وسط جيد. لا أقصد الإهانة. لكن بيليا مثلا لا يستحق حمل قميص منتخبنا الوطني حتى ليومٍ واحدٍ".

وتابع: "المنافسون لا يخشون مهاجمي المنتخب الأرجنتيني كما كان يحدث في السابق. بصرف النظر عن ميسي، قميص الأرجنتين فقد احترامه".

وأبدى مارادونا رأيه عن التعداد الحالي لخط هجوم منتخب الأرجنتين وعن اللاعبين الذين يستحقون التواجد في الخط الأمامي للتشكيلة الأساسية.

وأفصح قائلاً:"من دون أدنى شك، يستحق كارلوس تيفيز الذهاب إلى كأس العالم. ليس هناك مهاجم أفضل منه. نحن نكشط أسفل برميل للعثور على رقم 9 مناسب، فهيغواين يستحق فرصة أيضا، لأنه أفضل بـ 10 مرات من إيكاردي المخجل".

يُشار أنّ مارادونا قد أشرف على تدريب منتخب الأرجنتين في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، حيث خرج الفريق في الدور ربع النهائي من المسابقة بعد هزيمة مخزية أمام منتخب ألمانيا برباعية نظيفة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة