أشاد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، باللفتة لتي قام بها نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تجاه زميله كريم بنزيمة، حين منحه شرف تسديد ركلة الجزاء التي أعلنها الحكم لصالح النادي الملكي في الدقيقة ال89 من اللقاء الذي فاز به "الميرينغي" على ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت، بملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة ال25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "أنا سعيد بما فعله كريستيانو، كان على اتصال جيد مع بنزيمة الذي قدم مباراة كبيرة أيضاً، لقد لعب جيداً بين الخطوط".

وأضاف زيدان متحدثاً عن بنزيمة: "إنّه يلعب تحت ضغط كبير، ويفعل ذلك بشكل جيد جدًا، أنا سعيد للمباراة التي قدمها والهدف الذي سجله كان يستحقه. علينا أن نكون أقوياء من أجل الاستمرار، علينا الاعتماد دائماً على بنزيمة إنه يظهر في الأحداث الكبيرة لأنه لاعب كبير".

واختتم قائلاً: "الشيء الأكثر أهمية هو الجو في غرف الملابس، لقد أصبح أفضل، بعدما مررنا بأوقات معقدة جداً، ولكن ما يفعله كريستيانو مع كريم يوضح المشاعر الطيبة بين الجميع، هذا هو حالنا"

وكان رونالدو قد أشار إلى بنزيمة عقب تسجيله الهدف الأول للريال بتمريرة من زميله الفرنسي ( د44)، كما ترك له تسديد ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الرابع ( د89) ، على الرغم من أنّ النجم البرتغالي يطمح لنيل جائزة "البيتشيشي" لأفضل هداف في الدوري، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 14هدفاً، خلف نجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ( 22 هدف) و الأوروغوياني لويس سواريز ( 20 هدف)، ومهاجم سيلتا فيغو، لاغو أسباس ( 16 هدف).