قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف موقع "سيليبريتي نيت وورث" الأمريكي المتخصص في تقييم الإيرادات الصافية للمشاهير عن الثروة التي يمتلكها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني والبالغة 400 مليون دولار أمريكي.

وبحسب الموقع الشهير فأن الدولي البرتغالي يمتلك في حسابه 400 مليون دولار أمريكي جمعها من خلال مصادر متعددة ، خاصة راتبه السنوي الذي كان يتقاضاه خلال تجربته الاحترافية في إنكلترا و إسبانيا ، وتحديداً عندما كان لاعباً سابقاً في نادي مانشستر يونايتد أو عندما انتقل إلى صفوف ناديه الحالي ريال مدريد .
و أوضح التقرير ، بأن رونالدو تقاضى 12.2 مليون دولار سنوياً في عقده الأول مع مانشستر ثم ارتفع هذا الراتب إلى 31 مليون دولار في عام 2007 ، و بعد انتقاله إلى مدريد أصبح يتقاضى من خزينة الريال راتبا سنوياً يقدر بـ 25 مليون دولار ، ليصل حالياً إلى 57 مليون دولار .
كما يعتبر رونالدو اللاعب الأكثر دخلاً في العام بعدما بلغت إيراداته 93 مليون دولار في عام 2017.
وفضلا عن الراتب السنوي فأن رونالدو يتحصل على أموال إضافية من موارد أخرى ترفع من ثروته خاصة عقود الرعاية و الإعلانات التي تدر عليه أموالا طائلة ، خاصة عقد رعايته مع الشركة الأمريكية "نايكي" التي تعاقد معها في نهاية عام 2016 بعقد لمدى الحياة مقابل مليار دولار أمريكي.