واصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، حيث نجح في تجاوز رقم الجزائري رابح ماجر، كأكثر لاعب عربي تسجيلاً للأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد تسجيله،مساء أمس الثلاثاء هدفين في مرمى نادي روما، رفع صلاح رصيده إلى 13 هدفاً في البطولة الأوروبية، سجلها مع أندية بازل السويسري و روما الإيطالي و وليفربول الإنكليزي، فيما سجل ماجر 12 هدفاً مع بورتو البرتغالي في ثمانينات القرن الماضي، في الصيغة السابقة للمسابقة القارية التي كانت تسمى " كأس أوروبا للأندية البطلة".

وقاد صلاح نادي ليفربول لفوز كبير على روما الإيطالي ( 5-2) ، مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، لحساب مواجهة الذهاب للدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله لهدفين اثنين وتقدميه لتمريرتين حاسمتين.

وجاءت أهداف صلاح الـ13، على النحو التالي: 2 مع بازل السويسري موسم 2013-2014 ، ثم هدفا واحداً مع روما في موسم 2015-2016 ، و10 أهداف في موسم 2017-2018 .

وبتسجيله للهدفين الاثنين الجديدين، رفع محمد صلاح رصيده إلى 10 أهداف في نسخة الموسم الحالي (2017-2018) من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لينفرد بالمركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة القارية، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد برصيد 14 هدفاً، وذلك قبل مباراة الملكي مع بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء، في المواجهة الثانية لنصف نهائي دوري الأبطال.