GMT 4:00 2018 الخميس 26 أبريل GMT 21:57 2018 الأربعاء 25 أبريل  :آخر تحديث
قد يضع حداً لهيمنة رونالدو وميسي

إستفتاء إسباني يتوقع تتويج صلاح بالكرة الذهبية

مراد حاج

لم يستبعد قراء صحيفة "ماركا" الإسبانية إمكانية تتويج اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للسنة الحالية 2018، بعد تألقه اللافت في الموسم الجاري رفقة ناديه ليفربول الإنكليزي.

وفي استطلاع قامت به صحيفة "ماركا"، نشرت نتائجه اليوم الأربعاء، أيد 64 بالمائة، من قراء الجريدة المدريدية، إمكانية تتويج محمد صلاح بجائزة "الكرة الذهبية"، وبالتالي وضع حد لهيمنة النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذين تُوّجا بها في ال10 سنوات الماضية.

وبالمقبل استبعد 36 بالمائة، من المشاركين في الاستفتاء، الذين تخطى عددهم، 5 آلاف شخص، قدرة "الفرعون" المصري على الظفر بالجائزة التي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول لفوز كبير على روما الإيطالي ( 5-2) ، مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، لحساب مواجهة الذهاب للدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله لهدفين اثنين وتقدميه لتمريرتين حاسمتين.

وكان صلاح قد تُوّج الأحد الماضي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري ( 2017-2018)، كما يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري برصيد 31 هدفاً، بالإضافة لريادة سباق "الحذاء الذهبي" لأفضل هدّاف في أوروبا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة