GMT 20:30 2018 الخميس 5 يوليو GMT 20:28 2018 الخميس 5 يوليو  :آخر تحديث
منح مصداقية لأخبار اقتراب تعاقده مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يبحث عن منزل في تورينو

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، قد تواجد، في الأيام القليلة الماضية، بمدينة تورينو الإيطالية للبحث عن منزل جديد، ليمنح بذلك "مصداقية" للشائعات المتداولة، مؤخرًا، حول اقترابه من الانضمام لنادي يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ هناك عدد من الشهود رأوا رونالدو في مدينة تورينو خلال الأيام الماضية.

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أنّ رونالدو قد اتفق مع نادي يوفنتوس الإيطالي على كل تفاصيل العقد الذي قد يربط الطرفين، ولذلك بحث عن منزل في مدينة تورينو، الذي ينتمي إليها فريق "اليوفي".

ومن جهته، لم يعلق نادي يوفنتوس على الأنباء المتداولة بحدة في الأيام الأخيرة حول اقتراب كريستيانو من التعاقد مع فريق "السيدة العجوز" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بال أبقى، بالمقابل، على الغموض حول هذا الملف الذي ألهب "الميركاتو".

وقد رد جوسيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس على الأخبار المتداولة حول اقتراب الفريق الإيطالي لعريقمن التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وسُئل ماروتا، بحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، حول حلم جماهير يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، فرد بابتسامة وقال :"لا تعليق".

وكانت بعض التقارير قد افادت أن رونالدو يطالب يوفنتوس براتب سنوي ضخم يقدر ب 30 مليون يورو، وهو ما يصعب من حسم الصفقة، ولكن إدارة "اليوفي" تفكر في الاستعانة برعاة النادي للمساعدة في اتمامها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة