قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت تقارير برتغالية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف ، والمفاضلة بين الدوري الإيطالي و الدوري الفرنسي و الدوري الإنكليزي لإكمال مسيرته الكروية حتى اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وبحسب صحيفة "روكورد" البرتغالية فإن رونالدو حسم أمره و اتخذ قراره بترك النادي المدريدي دون رجعة ، بعدما سبق له أن هدد بالرحيل في منتصف الموسم الجاري ثم تراجع عن قراره بعدما رضخت الإدارة لمطالبه المالية.
&
و أكدت الصحيفة أن سبب رحيل رونالدو لا يتعلق بالجانب المالي ، ولكنه يتعلق بعدم اعتراف إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز بالخدمات و التضحيات التي قدمها "الدون" للفريق منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف عام 2009 ، حيث لم يسبق للرئيس المدريدي أن أطلق كلمة امتنان أو شكر للإنجازات التي حققها الريال وساهم فيها رونالدو ، بعكس مدربيه و زملائه اللاعبين .
&
كما ان بيريز لم يفي بعهد و وعده برفع الراتب السنوي لرونالدو وفقا للاتفاق الذي تم بينهما غداة تمديد عقده عقب نهاية الموسم الماضي (2016-2017) ، حيث تعهد الرئيس بمنحه راتباً يوازي راتب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني ، غير ان التعهد بقي دون تنفيذ مما جعل الهداف البرتغالي يشعر بالإحباط من رئيسه ويقرر الرحيل هذا الصيف.
&
وفي حال تأكد رحيل رونالدو فإن وجهته ستكون على الأرجح الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي إنتر ميلان ، أما في حال اختار الدوري الإنكليزي الممتاز فإنه سيلعب بقميص ناديه الأسبق مانشستر يونايتد ، ولكنه إذا قرر اللعب في الدوري الفرنسي فإن اختياره سيكون نادي باريس سان جيرمان.