GMT 17:39 2018 الخميس 12 يوليو GMT 17:42 2018 الخميس 12 يوليو  :آخر تحديث
كان مهتما بالانضمام للنادي الملكي

رحيل رونالدو عن الريال يخلط حسابات نيمار

مراد حاج

زعمت تقارير صحفية اسبانية أن رحيل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نادي ريال مدريد، أجبر البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على مراجعة حساباته حول مستقبله الاحترافي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الخميس،أن رحيل رونالدو، نحو نادي يوفنتوس الإيطالي جعل نيمار، يتراجع عن فكرة الانضمام للفريق الملكي في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية، أن نيمار، كان يريد مغادرة باريس سان جيرمان نحو نادي ريال مدريد الإسباني للعب رفقة النجم البرتغالي رونالدو، وليس أن يدخل في بداية مشروع جديد للنادي الملكي، حيث أنّ التعداد الحالي لفريق الريال يتوفر على عدد كبير من اللاعبين الشباب ويقودهم مدرب جديد وهو غولين لوبيتيغي الذي خلف زين الدين زيدان الذي رحل فجأة مباشرة بعد نهاية الموسم الماضي.

ولفتت "موندو ديبورتيفو" إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي سيلبي كل طلبات نيمار، حيث يريد أن يكون النجم البرازيلي، صورة لمونديال 2022، الذي ستنظم نهائياته دولة قطر.

وأشارت أن نيمار متفائل بالعمل مع المدرب الجديد لفريق باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، الذي تواصل معه وشرح له أسلوب لعبه، الذي يختلف كثيرًا عن المدرب السابق للفريق، الإسباني أوناي إيمري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة