نفت شركة quot;أرابيكا ميوزيكquot;مسؤوليَّة نانسي عجرم أو مدير أعمالها في تسريب ألبوم N7 إلى الأسواق قبل طرحه.

القاهرة: أكَّد أسامة رشدي المدير التنفيذي لشركة أرابيكا ميوزك أنَّ ناسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا غير مسؤولين عن تسريب البوم N7 الذي تمَّ طرحه مؤخرًا في الأسواق من إنتاج الشركة.

وأكَّد رشدي في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ جيجي لامارا شخصيَّةَ محترمةً جدًّا وملتزم في عمله، مشيرًا إلى أنَّ كل ما نشر حول وجود خلاف بينه وبين المنتج محمد ياسين كلام عار من الصحَّة، فالعلاقة بينهم متميِّزة للغاية.

وأوضح أنَّه حتَّى الآن لم يتم التَّعرف على المسؤول عن تسريب الألبوم قبل طرحه في الأسواق مؤكِّدًا أنَّ أيًّا من نانسي أو جيجي أوالشركة لا يمكنهم فعل ذلك لأنَّه ما من فرد يريد أنّْ يضيع مجهوده قبل أنّْ يحصد نجاحه.

وأكَّد أنَّ أغنية quot;عيني عليكquot; والَّتي غنَّتها نانسي ضمن ألألبوم الأخير سيتم حذفها من الطبعة الثانية من الألبوم، مشيرًا إلى أنَّ الأزمة الَّتي أحدثتها الأغنية لم تؤثر علي مبيعات الألبوم حتَّى الآن.

ولفت إلى أنَّ قرار الحذف من الطبعة الثانية تمَّ بعد مفاوضات بين الشاعر أيمن بهجت قمر والمنتج محمد ياسين صاحب الشركة، مؤكِّدًا أنَّ الحذف لن يحدث أي ارتباك للشركة ولن يكون له تأثيرًا على الألبوم، لاسيما وأنَّه يتصدَّر المركز الأوَّل في كافة الاستفتاءات ويسجل أعلى المبيعات حتَّى الآن.

وأكَّد أنَّ هذه الأزمة تأتي نتيجة الإتفاق بين نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا ومحمد رحيم وتعاقدهم معه على الأغنية نافيًا أيَّة مسؤوليَّة لـquot;أرابيكا ميوزكquot;.

من جهته قال الملحن محمد رحيم أنَّ نانسي كانت على علم بأنَّ اللحن سجَّلته شيرين وجدي من قبل ولم تعترض على الموضوع ووافقت عليه.

وأضاف وافقت على إعطائها اللحن لأنني فقدت الأمل في أنّْ تضمَّه شيرين وجدي في أي البوم لها، فهي لم تقم ببث الأغنية سوى لمدة أسبوعين فقط على الإذاعة وبعد ذلك تمَّ رفعها، لافتًا الى أنَّ نانسي لم يكن لديها أي مانع في أداء الأغنية.

وأكَّد أنَّ موقف أيمن بهجت وسعيه إلى حذف الأغنية يأتي نتيجةً لغيرته من النجاح الذي حقَّقته لدى طرح الألبوم، موضحًا أنَّ الأغنية الَّتي كتبها لم تحقق نفس النجاح الذي حقَّقته أغنية نانسي الَّتي كتبتها إكرام العاصي.