أحيت نانسي عجرم مهرجان عيد المغتربين 2010 في ضهور الشوير، وأكَّدت لـquot;إيلافquot; أنَّها بصدد تصوير ثلاث أغانٍ من ألبومها الأخير الذي سيصدر على عيد الفطر بالتعاون مع نادين لبكي، وليلى كنعان، ويحيى سعادة.

بيروت: أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا ضمن فعاليات مهرجان المغتربين 2010 الذي تقيمه بلدية quot;ضهور الشويرquot;، بحضور وجوه فنيَّة ورسميَّة مثل النائبين عن تكتل التغيير والإصلاح نبيل نقولا، وإبراهيم كنعان والفنانة جوليا بطرس وزوجة السيد الياس أبو عاصي رئيس بلديَّة ضهور الشوير.

وتابع أهل المنطقة والوافدون من مختلف المناطق اللبنانيَّة الحفل في ساحة البلدة، وبعد الإستعراض الذي قدمته فرقة هياكل بعلبك، صعدت نانسي إلى المسرح على أنغام أغنية quot;ماشي حدّيquot;، كما غنت عددا من أغانيها مثل quot;لون عيونك، quot;مين ده إللي نسيكquot;، quot;آه ونصquot; وغنَّت للجيش اللبناني أغنية quot;حبيب العمرquot; بمناسبة عيده .

وعن افتتاحها لمهرجان عيد المغتربين في ضهوير الشوير عبَّرت نانسي عن سعادتها، مشيرةً إلى صيفها الحافل بالسهرات والحفلات في عدد من الدول العربيَّة كمصر والأدرن وسوريا إضافة إلى لبنان.

وعن توقيع عقد مع شركة أرابيكا ميوزيك للإنتاج أكَّدت نانسي أنَّ العقد لم يوَّقع بعد، وأنَّهم ما زالوا في مرحلة درس المشاريع، ولكنَّها أشارت إلى أنَّ نسبة إحتمال توقيع العقد والعمل مع هذه الشركة تخطت الثمانين بالمئة.

أمَّا عن الألبوم الجديد فلم تستقر بعد نانسي على اسمه، ولكنَّه سيصدر على عيد الفطر مشيرةً إلى أنَّها ستصوِّر ثلاث أغنيات أو أربعًا بالتعاون مع عدد من المخرجين اللبنانيين امثال نادين لبكي، وليلى كنعان، ووليد ناصيف، ويحيى سعادة.

وصوّرت نانسي أغنية رومانسية من ألحان محمد رحيم، وكلمات إكرام العاصي، بعنوان quot;عيني عليكquot; من إخراج ليلى كنعان، كذلك صوّرت أغنية quot;في حاجات تتّحسquot; من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وتولّت إخراجها نادين لبكي، وسنصوِّر أغنية ثالثة معالمخرج يحيى سعادة في أول تعاون بينهما.

وعن حصولها على مرتبة سفيرة النوايا الحسنة التابعة لمنظمة اليونيسف، اشارت نانسي إلى انَّ هذا الحلم يراودها منذ زمن، وأنَّه تحقق اخيرًا، مشيرةً إلى أنَّ شعور الأمومة أعطاها القدرة على الحب والعطاء أكثر.

إلى ذلك، تسبب إطلاق المفرقعات النَّاريَّة إحتفالاً بإطلاق المهرجان، بإحراق قسم من الحرج في البلدة حيث سارعت فرق الدفاع المدني لإخماد الحريق قبل إنتشاره.