على الرغم من مشاركتها في برنامج quot;آراب أيدولquot;، إلَّا أنَّ الفنانة الإماراتيَّة، أحلام، تحضِّر لألبومها الجديد المتوقَّع صدوره عن quot;روتاناquot;.


دبي:بعيدًا عن العاصفة التيتُثار حولها في برنامج المواهب الغنائية quot;آراب أيدولquot;، فإن الفنانة الإماراتية، أحلام، لم تتوقف عن تجهيز وتحضير أغنيات ألبومها الجديد المتوقع صدوره خلال الفترة المقبلة عن طريق شركة quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات.

وتشاركفي الإعداد لهمجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، من بينهم الفنان والملحن العراقي وليد الشامي، الذي قدم لها أكثر من أغنية من بينها أغنية تحمل عنوان quot;على رأسيquot; وأخرى تحمل عنوان quot;أستر يا ساترquot;، وهما من كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي، ومن المتوقع أن تصبح الأغنيتان جاهزتين بعد أن تنتهي أحلام من وضع صوتها عليهما في أحد استوديوهات العاصمة البريطانية لندن، على الرغم من تنفيذ الأغنية بين دبي والقاهرة.

هذا على أساس مبدئي، فإن أحلام اتفقت، خلال زياراتها الأسبوعية الى بيروت من أجل quot;آراب أيدولquot;، مع المخرجة اللبنانية رندة علم لتصوير إحدى أغنيات الألبوم.

هذا وتحقق أحلام خلال تواجدها ضمن أعضاء لجنة التحكيم في برنامج quot;آراب أيدولquot; نجاحاً جماهيرياً، وأصبحت مادة يتناقلها المشاهدون عبر جميع وسائل الإتصال المعروفة، قبل عرض البرنامج وبعده.