تستعد الفنانة الإماراتية أريام لتصوير أغنية ثانية من البومها الأخير quot;فيتامين الغرامquot;، وعلى الأرجح سيقع إختيارها على أغنية quot;النمرة غلطquot; لتصويرها.


دبي: أكدت الفنانة الإماراتية أريام، التي قدمت أخيراً ألبومها الجديد quot;فيتامين الغرامquot;، أنها تعشق صوت زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام، ولا تتنافس معها بأي شكل من الاشكال.

وقالت خلال حديثها لـquot;إيلافquot;: quot;إن حبي للفنانة أحلام ليس مبنياً على التنافس، فهو حب لصوتها ولخبرتها الطويلة في عالم الطرب، وهي من أجمل أصوات الخليج والوطن العربي بلا شكquot;.

وأوضحت أريام أن ألبومها الجديد الذي طرح أخيراً متضمناً 12 أغنية، جاء من إنتاجها الخاص، وقامت بالتعاون بعملية توزيعه مع شركة quot;بلاتينيوم ريكوردquot; التابعة لمجموعة mbc الإعلامية، مؤكدة أنها سعيدة بأصداء الألبوم الذي صورّت منه حتى الآن أغنية واحدة quot;فيتامين الغرامquot; من أشعار الشيخ راشد من حمد الشرقي وألحان علي كانو وإخراج جاسم الجسمي.

مؤكدة أنها ستختار خلال الفترة المقبلة أغنية أخرى ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث إنها لم تستقر ايضاً على اسم المخرج، وأضافت: quot;لكن أغنية quot;النمرة غلطquot; من الأغنيات المرشحة والأكثر حظاً لذلكquot;.

هذا وكانت أريام التي تأخرت لأكثر من ثلاث سنوات لإصدار ألبومها الجديد quot;فيتامين الغرامquot; قالت: quot;الغياب طال لأسباب عدة،أهمها التحضير للألبوم، خاصة أن الألبوم يستغرق وقتا طويلا، وكانت الفترة لدراسة محتوى الألبوم من كلمات وألحان، بمعنى أنني وضعت ورشة عمل كاملة لتجهيز الألبوم.

ومن الطبيعي أن الألبوم يأخذ أكثر من سنة، فالموضوع ليس مادياً بقدر ما هو فني، فبإمكاني أن أجهز ألبومًا كاملاً في شهر واحد، ولكن أنا عودت جمهوري على أداء معين ومكانة معينة سأحافظ عليها حتى ولو تأخرت أكثر، فالأهم أن أخرج بعمل يرضي الجمهور الذي طال انتظاره لعملي، كما إنني وصلت إلى مستوى معين، لم أرغب في أن أتخلى عنه، وأن أستعجل بأن أصدر ألبومًا يكون دون المستوى، وبعد الانتهاء من فترة التحضير بدأت مرحلة البحث عن شركة مناسبة للتوزيع، حتى إستقر الحال مع بلاتينيومquot;.

وحول نسبة رضاها عن عملية التوزيع التي قامت بها quot;بلاتينيومquot;، قالت: quot;لقد طرحنا الألبوم منذ فترة بسيطة، ونحن ما زلنا نعمل على دعمه وإظهاره ونشره بالشكل المناسب حسب إتفاقاتنا، والأمور بخير وأنتظر المزيد بإذن اللهquot;.

من جهة أخرى، وبعيداً عن عالم الإصدارات والأغنيات، أوضحت أريام، أنها ترغب في تكرار تجربتها التلفزيونية من باب التقديم، وذلك بعد نجاحها في تجربتها الإعلامية عبر قناة quot;سما دبيquot; في البرنامج الشعري quot;جواهرquot;، وقالت لـquot;إيلافquot;: quot;ما زلت أبحث عن فكرة جديدة، لم تستخدم سابقاً لأقدمها، ولن أغامر في أي برنامج، لأنني أضع بين عيوني النجاح الذي تحقق في برنامج quot;جواهرquot;، رغم أنه جاء مباشرة بعد تخرجي من الجامعة بتخصص الإعلام، ولكنني سأعثر علي فكرة، فأنا دائمًا متفائلةquot;.