تستعد الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، لإقامة حفل لإطلاق ألبومها الأوَّل في بيروت، وذلك بعد أنّْ عيِّنت سفيرةً للسلام من قبل منظَّمة الأمم المتَّحدة.


بيروت: عادت الفنانة، شذى حسون، الى بيروت بعد زيارة فنية الى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لاحياء حفلي زفاف كبيرين، والقيام بعدة اطلالات اعلامية، ومؤتمر صحفي في فندق وندامغراند ريجينسي بحضور الصحافيين المحليين والسيد مهاب شرفلي من شركة روتانا.

وذكرت حسون عن تفاصيل الألبوم بأنه يحتوي على 12 عملاً غنائياًتتضمن العديد من الأعمال الفنية المنوعة، تعاونت من خلاله مع عدة أسماء كبيرة ولها وزنها في العالم الفني العربي سواء كانت كلحن أو ككلمة .

وعن علاقتها بالساحة الفنية القطرية قالت: quot;أنا متواجدة دائما وزياراتي كثيرة والدليل أنني هنا اليوم في قطر لإحياء حفلات زفافquot;.

وعن اختيارها كسفيرة للسلام العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة قالت أنا عراقية خرجت من أول بلد ثار في الوطن العربي، وغنينا للعراق أرض ووطن، ولكني أحب دائما أن أغني للسلام والحب، وأنبذ التعصب للطوائف ولا أحب أن أبكي وطني أو بلادنا العربية، وربما كان هذا هو السبب في اختياري كسفيرة وكان من المفترض ان يقام الحفل الرسمي بتاريخ 21 سبتمبر الا ان الحفل تأجل الى تاريخ 24 اكتوبر في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشدآل مكتوم.

كما واثناء تواجدها هناك قامت حسون بزيارة الى بيت الفنانة أحلام التي ابدت اعجابها الكبير بالالبوم، وباركت لها النجاح والصدى الايجابي له، هذا وتستعد شذى حاليًا للقاء اهل الصحافة والاعلام العربي واللبناني ووجوهمن أهل الفن في حفل سيقام في فندق الموفميبك بتاريخ 26 - سبتمبر بمناسبة إطلاق الالبوم الاولquot;وجه ثانيquot;.