: آخر تحديث

إيلاف تنفرد بنشر صور سوزان تميم والعزاوي

سوزان تميمnbsp; زوجان وقاتل مجهول!
والد سوزان تميم عبد الستار تميم: اعرف قتلة ابنتي
العراقي رياض العزاوي يدعي انه زوجها وانه سيكتشف القاتل

تميم والعراقي رياض العزاوي الذي يدعي انه زوجها

nbsp;رحاب ضاهر من بيروت وزيد بنيامين من دبي واسامة مهدي من لندن: لازال الغموض يحيط بمقتل الفنانة سوزان تميم وتتشعب فصول الروايات والتحقيقات والتكهنات حول هوية القاتل فقد اكد عبد الستار تميم والد سوزان انه يعلم جيداً من يقف وراء مقتل ابنته وان لديه الوثائق والبراهين التي تثبت شكوكه وسيقوم بتسليمها الى الشرطة وفق اتصال هاتفي أجرته قناة العربية الاخبارية التي تتخذ من دبي مقراً لها. واضاف تميم انه سينتقل الى دبي في غضون الساعات القليلة المقبلة من اجل مساعدة الشرطة في تحقيقاتها.nbsp;

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت تفاصيل الشقةnbsp; 2204 وهم جيرانnbsp; الفنانة الراحلةnbsp; الذين سمعوا شجارا في الشقة وكانت إيلاف قد تلقت اتصالا من شخص يدعى رياض العزاوي يدعي انه زوج الفنانة المقتولة وهو عراقي الجنسية يعيش في لندن ارسل صورا له ولتميمnbsp; من حفلة خيرية في لندن احيتها الراحلةnbsp; وكان قد طلب عدم نشر الصور ورفض اعطاء أي تصريح لأن شرطة دبي اتصلت به ودعته إلى عدم إعطاء اي معلوماتnbsp; وحين طلبنا منه ارسال صورة عن عقد الزواج قالnbsp; انه بالانكليزية وسيترجمه ويعرض نسخة منه.

nbsp;واضاف يقول ان سوزان تقيم معه منذ عام ونصف في لندن وغادرت الى دبي قبل اسبوع عدا عنnbsp; بعض السفراتnbsp; التي قامت بها معه وأدعى أنمسؤولا كبيرا في دبي nbsp;ان اتصل به وطلب منهnbsp; عدم التحدث للاعلام الان وانه اقسم له انه سيعمل على كشف القاتل. وأضاف أن سوزان كانت تتلقى تهديدات من مجهولين عبر الهاتف .العزاوي رفض اتهام زوج سوزان عادل معتوق لكنه اكد ان الاخير اقسم انه سيقتلها، وحين ابلغناه ان معتوق ربما تكون لديه ادلة عن هوية الجاني وقد يكون هو متورطا فيهاnbsp; قال انه سيفضح كلامه ويؤكد انه متزوج منها منذnbsp; عام 2007. العزاويnbsp; بطل ملاكمة في العراق وله بطولات محلية في بريطانيا ايضا على مستوى لندن .

الزوج الثاني ومؤتمر صحافي غدا في لندن للمحاميnbsp;

العزاوي ووعد بكشف قتلة quot;زوجته quot;

وكانت إيلاف قد تحفظت على نشر الصور وما قاله العزاوي الذي يدعي انه زوج الضحيةnbsp; إلى انnbsp; وردنا في تمام الثانية عشرة ليلا اتصالا من شخصnbsp; يدعي انه مكلف من قبل محامي سوزان تميم المقيم في لندنnbsp; شاروخ ميراسكنداري اميركي الجنسية ايراني الاصلnbsp; يبلغنا فيه أنه سيعقد غدا مؤتمرا صحافيا في الساعة الواحدة بتوقيت غرنتيش في احد فنادق لندن وستكون حاضرة كل وسائل الاعلام العربيةnbsp;nbsp; وسيوضح فيه امورا كثيرة .

المتصل صرح لإيلاف ان سوزان كانت تقيم في لندن لمدة سنة ونصف وكان المحامي شاروخ ميراسكندراي قد ترافع عنها في سويرا في قضية رجل الأعمال المصريnbsp; هشام طلعت مصطفى وكسبت القضية وبعد كسب القضية اصبح يصلها تهديدات إضافة انها كانت تتلقى قبل القضية تهديدات أيضا.

nbsp;nbsp;يذكر أن سوزانnbsp; لازالت على ذمة المنتج عادل معتوق الذي اجرت ايلاف أمس nbsp;معه اتصالا وفضل ان لا يخوض في اي تفاصيلnbsp; مفضلا ان يصدر بيانا وقد اعطى مقابلة مطولة لاحدى المجلات الفنية اللبنانية ستصدر اليوم الجمعة يشرح فيها كثيرا من الامور والملابسات.
والسؤال الذي يطرح هل تزوجت سوزان من العزاوي وهي على ذمة عادل معتوق كما سبق لها ان تزوجت معتوق وهي لازالت على ذمة علي مزنر زوجها الاول مع العلم ان سوزان مسلمة سنيةnbsp;، وهل طلب العزاوي نشر ما صرح به nbsp;أمس لإيلاف والصور بعد صدور بيان عادل معتوق والذي نشر . اسئلة ربما يجيب عليها ما سيرد في المؤتمر الصحافي المنتظر غدا.

nbsp;nbsp;nbsp; اطراف سياسية بدأت تظهر في القضية من اجل ضمان إلقاء القبض على الجاني
nbsp;nbsp;nbsp; فؤاد السنيورة ووزير العدل اللبناني يتابعان قضية سوزان تميم
nbsp;

المبنى الذي تقع فيه شقة عائلة سوزان في بيروت

nbsp;

من جهة اخرى طلب لبنان رسمياً من شرطة الانتربول في دبي من اجل تبادل المعلومات بخصوص مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم التي عثر على جثتها في شقتها في المارينا يوم الاثنين الماضي وذلك من اجل ان تطلق بيروت تحقيقها الخاص في القضية بحسب صحيفة ناشونال الانكليزية الصادرة الجمعة.

وقال ابراهيم نجار وزير العدل اللبناني في بيان رسمي صدر الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت ان السلطات اللبنانية قد طلبت رسمياً المعلومات من شرطة الانتربول في دبي في ما يخص مقتل سوزان تميم من اجل اطلاق التحقيقات في هذه القضية من الجانب اللبناني.

ويبدو ان فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني يتابع القضية على الخط حيث اجرى عدة اتصالات بوزير العدل اللبناني ووزارة الخارجية اللبنانية من اجل الحصول على معلومات اضافية عن القضية.

وحتى وقت اعداد هذا الخبر لم يتم اتهام اي طرف بقتل الفنانة سوزان تميم (31 عاماً) رغم ان جثتها مازالت في دبي ولم تنقل الى لبنان حتى اللحظة.

وكانت اخر تسريبات الشرطة في دبي قد اكدت ان احد افراد الحماية في البناية قد شاهد رجلاً يشتبه في قيامه بالجريمة حيث قام بوصف الرجل الذي وصل الساعة التاسعة صباحاً ليسأل عن الضحية وهو الوقت الذي يعتقد انه قد قتلت فيه سوزان تميم التي كانت قد احيت حفلاً صغيراً في شقتها ضم حوالى 20 شخصاًُ حتى ساعات الصباح الاولى من ذلك اليوم.

nbsp;

سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

زوج سوزان تميم يعقد مؤتمرا صحافيا اليوم

ثمن شقتها قدر بـ 2.8 مليون درهم اماراتي
تصفية quot;سوزان تميم :التحقيقات وصلت الى طرق متشعبة عديدة

سوزان تميم قاومت قاتلها بضراوة.. و20 ساعة كافية لهروبه خارج البلاد
اسرار الشقة 2204 تنشر على مواقع الانترنت


عدد التعليقات 88
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. very sad
james - GMT الخميس 31 يوليو 2008 23:32
what matters is that the killer should be executed, because whatever the case is this lady has paid her life and was killed in an ugly way.. hope she would rest in peace now..
2. the guy
james - GMT الخميس 31 يوليو 2008 23:57
this guy was with hasna in the clip shoufu shoufu song.. the boxer
3. Suzan Tamim
Ghaliah - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 00:22
That''s a good point you made James, I just realized that, his name sounded familiar to me and then I realized he is the model from Hasna''s video Shoufo Shoufo. I can''t believe this, Suzan Tamim''s father suspects him to be the killer of her.
4. the killer of Suzan
Ghaliah - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 00:26
That''s a good point you made James, I just realized that, his name sounded familiar to me and then I realized he is the model from Hasna''s video Shoufo Shoufo. I can''t believe this, Suzan Tamim''s father suspects him to be the killer of her.
5. الله يرحم كل الموتى
رنا السعدني - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 00:53
فعلا الله يرحم كل الموتى عشان كده لازم اننا ندعي دايما اللهم احسن خاتمتنا اجمعين عشان نموت موته طيبه مانكنش عملنا ذنوب كتير تغضب ربنا سبحانه وتعالى وادينا شايفين الناس بيموتو يوم بعد يوم لازم نحاسب نفسنا قبل ما نتحاسب في من الايام وجزاكم الله كل خير على افادتكم لينا بالاخبار والسلام عليكم ورحمت الله
6. اذكروا محاسن مواتاكم
الساهي - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 02:32
الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى اللهم اهدنا الى خير الاعمال والافعال والاقوال ياجماعة الميت اصبح في ذمة الله ولا يجوز التشهير به الله يحب الستر للاحياء فما بالكم للاموات ..الله يرحم مواتانا وموته المسلمين ونسأل الله حسن الخاتمة
7. الله يرحمك
محمد عودة - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 02:32
الف رحمة ونور عليكى يا سوزان
8. جزاء المفسد
MARIAM - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 06:39
انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم...للاسف ابتعد الناس عن ربهم ودينهم ونسوا ان لكل عمل جزاء..اللهم احسن خاتمتنا واجعلنا من المصلحين
9. مش سوزان
عدي - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 06:53
اللي في الصورة مش سوزان.الشبه في العينين فقط
10. يا غيبن عن عيوني
علي ابو حسين - GMT الجمعة 01 أغسطس 2008 07:12
ان كاك جسدكي قد رحل فئن صوتكي باقآ


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.