قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هادية الدرويش من تونس: هي صاحبة إطلالة مميزة، نجحت في أن تشد الجمهور لمتابعتها بمحتوى بعيد عن التفاهة، فكانت بداية رحلتها من إيطاليا، حيث قدّمت نادين فلاح مجموعة من البرامج الناجحة quot;عم يسألونيquot;،quot; دي جيquot;، quot;توب 20quot; ، عدا عن تغطيتها لأهم المهرجانات العربية نذكر منها قرطاج و جرش و مارينا...
حصدت نادين حب الناس من خلال تواصلها الدائم مع الجمهور ، و مواكبتها للأحداث الفنية و تقديم أخر الأخبار الحصرية للفنانين.
كان شعارها في توب 20 laquo; we are not alone but we are the best raquo;،
جاءت قناة روتانا و حلت مكان art موسيقى، و أكملت نادين المشوار مع برنامج quot;توب 20quot; لفترة قصيرة .و كان أملها في أن تقدم برنامجاً أخر، يكون هدفه ومضمونه أعمق ليتناسب مع الخبرة التي اكتسبتها.
و كان هذا ما صرحت به لكاميرا quot;أخر الأخبارquot; في رمضان 2004 عندما كانت حاضرة في أحدى السهرات ليالي بيروت مع فرح بن رجب و زوجها و أصدقاء آخرين من الوسط الإعلامي. بعدها بفترة، غابت نادين عن الأضواء لأنها رفضت أن تقدم برنامج quot;توب20 quot; بحلة جديدة لم تنال إعجابها، قبل أن يعرض عليها تقديم برنامج quot;مع حبي quot; من إدارة روتانا بعد إصرار جومانا بوعيد على عدم تقديمه، غير أن جومانة ما لبثت ان تراجعت عن قرارها، ليصبح حضور نادين التليفزيوني مقتصراً على شهر رمضان ببرنامج quot;نورتquot; في رمضان 2005 و quot;قمرينquot; في رمضان 2006.
وللاستفسار حول أسباب غيابها عن الشاشة، اتصلنا بها فجاوبتنا بحيويتها المعهودة ، قائلة إنّ الأمر ليس بيدها، وأنها كانت قد أعدت فكرة برنامج جديد مع شركة الإنتاج quot;elements quot; ، ماطلت روتانا في تنفيذها.
وأعلنت نادين أنها تستبعد عودتها إلى quot;روتاناquot;، لأن العقد شرف صلاحيته على الانتهاء في أكتوبر 2007 ،ولم تحدث منا قشات مع الشركة لتجديده
. في المقابل تلقت نادين عدة عروض من قنوات عربية. مثل تلفزيونMBC , DUBAI و OTV فماهي وجهة نادين المستقبلية؟
نادين تمضي أوقات فراغها بين السفر و الرياضة، مبتعدة نوعا ما على مشاهدة التلفزيون، رغم حرصها على متابعة البرنامج الجديد التي تقدّمه فرح بن رجب، لكن القناة التونسية quot;تونس7quot; لا تقدر على التقاطها، و هي على تواصل دائم مع فرح حيث كان أخر اتصال بينهم قبل أسبوعين.
[email protected]