قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عصام المجالي من عمّان: وقعت وزارة التربية والتعليم وشركة الاتصالات الأردنية و شركة أي دايمنشن اتفاقية يقوم بموجبها صندوق الاتصالات الأردنية، برعاية نشر نتائج شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2004 و بشكل مجاني على الانترنت، وذلك حال صدورها من الوزارة و بالتعاون مع شركة أي دايمنشن .
ووقع الاتفاقية الدكتور خالد طوقان وزير التربية والتعليم وطموح الخولي الرئيس التنفيذي لشركة أي دايمنشن والسيد نيكولاس بودن المدير التنفيذي لعمليات التسويق في الاتصالات الأردنية .
وأوضح الخولي أن إي دايمنشن "ضمن مجموعة الاتصالات الأردنية والمتخصصة بتكنولوجيا المعلومات" بدأت باتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لنشر نتائج الثانوية العامة على الانترنت حال توفرها من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك ضمن موقع خاص على الشبكة العالمية. و يهدف هذا المشروع إلى تسهيل حصول الطلبة وأهاليهم على النتائج بدقة و بسرعة و يسر .
وقال أن الموقع الذي سيتم استحداثه لهذه الغاية يتميز بقدرة استيعابية كبيرة تصل إلى مليوني دخول في الدقيقة من جميع أنحاء العالم، مما يمكن اكبر عدد من المستخدمين الدخول إلى الموقع دون أي ازدحام .
وبين المهندس نبيل عاشور مدير دائرة التنسيق والرعاية في صندوق الاتصالات الأردنية أن الاتصالات الأردنية أخذت على عاتقها مهمة المساهمة الفاعلة في تنمية وتطوير قطاع تقنية المعلومات الأردني من خلال مبادراتها المتعددة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك برعاية المشاريع المختلفة في هذا المجال وتدريب الشباب من خلال حافلة وخيم الانترنت بالإضافة إلى البرامج التدريبية المتخصصة في مجال الكمبيوتر للعاملين في مجال الشباب في مختبر الكمبيوتر .