سعاد محمد من القاهرة: أعلنت MSN Arabia إحدى كبريات الشبكات على الانترنت في الشرق الأوسط، عن توقيع عقد شراكة مع شركة أكتوبوس ترافل لتقديم خدمات السياحة والرحلات على الإنترنت، يقضي بإنشاء خدمة جديدة للسياحة والرحلات بينهما على الشبكة الدولية .
وتساعد الخدمة الجديدة المستخدمين في ترتيبات الإقامة وقت سفرهم للخارج سواء للعمل أو السياحة، وتقديم عروض السفر والرحلات التي توفرها أكتوبوس ترافل، فضلا عن مساعدة المستخدم في الإطلاع على جميع المعلومات عن البلد التي ينوي زيارتها من خلال الموقع.
وقال عامر الحلبي، مدير تطوير الأعمال في أكتوبوس ترافل في تصريحات صحفية إن" هدف MSN Arabia وأكتوبوس ترافل هو منح مستخدمي شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط أفضل خدمات السياحة والرحلات".
وتعد MSN Arabia هي نتاج شراكة بين MSN (شبكة مايكروسوفت) و LINKdotNET إحدى كبرى شركات خدمات الإنترنت وحلول قطاع الأعمال في الشرق الأوسط.
وتقدم MSN Arabia خدماتها باللغتين العربية والإنجيليزية، إضافة إلى تقديم مجموعة هائلة من المعلومات والخدمات من ضمنها Hotmail وMessenger ومحرك بحث وخدمات مواقع.
كما تعد أكتوبوس ترافل من كبرى شركات تقديم خدمات السياحة والرحلات على الإنترنت ولديها مكاتب في لندن وهونج كونج ولوس انجيلوس واوساكا وسيدني و مدريد و روما و نيويورك و دبي