: آخر تحديث

تكريم الزميل تاج الدين عبد الحق

بحضور وزير البيئة الإماراتي وحشد إعلامي :
المجلس الوطني للإعلام بالإمارات يكرم الزميل
تاج الدين عبد الحق بمناسبة انضمامه لـquot;إيلافquot;

nbsp;ايلاف:nbsp; حضر وزير البيئة والمياه الإماراتي محمد سعيد الكندي الحفل الذي أقامه المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة في فندق قصر الإمارات في ابوظبي تكريما للزميل تاج الدين عبد الحق بمناسبة انضمامه إلى أسرة تحرير إيلاف وانتقاله من جريدة الشرق الأوسط حيث كان يعمل مسئولا للتحرير في مكتبها بدولة الإمارات لمدة ستة عشر عاما .

وحضر الحفل إبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام ونائبه سالم العامري ، كما حضر الحفل الزملاء محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية وراشد العريمي رئيس تحرير جريدة الاتحاد وحبيب الصابغ مدير تحرير صحيفة الخليج ومحمد الحمادي مدير تحرير صحيفة الاتحاد وشفيق الاسدي مدير مكتب صحيفة الحياة في ابوظبي و الدكتور جمال المجايدة بإدارة الإعلام الخارجي .

كما شارك في حفل التكريم خالد الكندي مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة ابوظبي لصناعات الغاز المحدودة ( جاسكو ) وهبة الإمام مديرة العلاقات العامة والإعلام في شركة طيران الاتحاد .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.