قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
اعلن بنك دبي الوطني عن اطلاق موقع اجيال الجديد، وهو موقع مصمم بحيث يوفر المعلومات والترفيه لشبان دولة الامارات واصحاب حسابات اجيال.
والجدير بالذكر ان هذا الموقع الجديد الذي يمكن الوصول اليه من خلال الموقع الرئيسي لبنك دبي الوطني وبالتحديد عبر «زاوية شباب أجيال» ويحتوي على العديد من الاقسام التي توفر المعلومات عن الوظائف والتعليم، وسبل الترفيه وقضاء وقت الفراغ، علاوة على زاوية النقاش التي تتيح تبادل الرسائل.
وبالاضافة الى محتوياته الرئيسية، فإن موقع اجيال يوفر عناصر المرح المختلفة، فهناك قسم الالعاب الذي تسنح الفرصة من خلاله للفوز بجوائز جذابة. كما ان الموقع يخضع للتحديث الدوري بحيث تظهر فيه معلومات عن العروض الترويجية والخصومات التي تقدمها اشهر المحلات في دولة الامارات لحاملي بطاقة اجيال.
ويمكن للمستخدمين المسجلين لخدمة بنك دبي الوطني عبر الانترنت «خدمة المباشر من بنك دبي الوطني» ان يستخدموا موقع اجيال للوصول الى ذلك الموقع لاجراء تعاملاتهم المالية وغير المالية الخاصة بحساب اجيال.
«اجيال» هي خدمة مصرفية خاصة يقدمها بنك دبي الوطني لمواطني دولة الامارات من الشباب وللشبان المقيمين الذين تتراوح اعمارهم بين 18 ـ 25 عاما، وهو حساب يعطي للشاب الناضج فرصة فتح حساب توفير باسمه، والتمتع بالخدمات المصرفية والمزايا الخاصة، علاوة على خدمات داعمة للطلاب.