العصبية القبلية صفة أساسية لسكان منطقة الشرق الأوسط أطلقوا على المنطقة العربية من منطق أنها اللغة السائدة لأهل المنطقة فمنذ الغزو العربي للمنطقة في منتصف القرن السابع عمل العرب على ذوبان دول وطمسوا معالم حضارات عريقة فأخروا وخلفوا المنطقة كلها أطلقوا عليها المنقطة العربية معتقدين أن العروبة شرف ومجد رفيع فمع مرور السنوات والقرون اكتشفنا أن العروبة في الحقيقة وباء ولعنة على المنطقة كلها ومن صفات أهل المنطقة عدم وجود اخوة بين البشر بعضهم البعض فيستباح شرف وعرض المخالف في الدين والمذهب والعقيدة واللون والجنس، قيل عنهم انهم ظاهرة صوتية والواقع أن العرب ليسوا ظاهرة صوتية فقط بل لهم قدرات تخريبية تفوق في قوتها القنابل النووية؛ فمدينتا هيروشيما وناجازاجى لم تؤثر فيهما الضربات النووية مثلما أثرت العروبة على المنطقة كلها. فالمدينتان قائمتان بمجد اقتصادي بارع وعروبة مصر أخرتها وخلفتها ووصمت دول المنطقة بالعالم الثالث، فالعروبة لها تأثير مدمر وخطير يعرفه الكثيرون ويصرون على إنكارها!!
وإليك تأثير العروبة على مصر.

التخلف والتأخر:
ثمرة من ثمار العروبة فمصر بدأت عصر الخطط الاقتصادية مع اليابان والتصاقها بالعرب والعروبة خلَّفها عن ركب التحضر والتقدم فأصبحت عالة على المجتمع الدولي، وحصدت مكان لها ضمن دول العالم الثالث للتجميل quot; دول العالم المتخلفquot;، فدولة مثل كوريا بدأت عصر الخطط الاقتصادية مع مصر ومجموع دخلها القومي يساوى مجموع دخل الدول العربية بما فيها عائدات البترول.

ضياع ثروات البلاد
بسبب وهم العروبة ضاعت ثروات البلاد في محاولات دونكى شوت العرب في الجزائر واليمن وسوريا وليبيا، بالحروب الناصرية الفاشلة فأصاب وهم العروبة مصر ودول المنطقة في مقتل وضاعت ثروات البلاد ووهنت اقتصادياً بسبب حروب دونكيشوت الممجد للان من القومجيين والعروبيين.

الخصوصية
لقد أطلقوا على جموع المنطقة اسم المنطقة العربية وخصصوها بخصوصية سياسية خاصة أطلقها الحكام الديكتاتوريين مع أذنابهم من الكتَّاب والمثقفين لضمان استمرار قمعهم لشعوبهم ولاستمرار الحكم الديكتاتوري فأصبحت الخصوصية شماعة رئيسية لقمع ولقهر لشعوب المنطقة وحصن منيع ضد شمس ديمقراطية الدولة المدنية.

القنابل الحنجورية النووية
هناك جيش جرار من العربيين والقومجيين يمتلكون قنابل حنجورية للنيل من كل شخص يفضح العرب والعروبة وتأثيرهم المدمر على مصر التي أخرتها وأصبحت ريادتها فقط في الأمراض والأوبئة ولها مراكز عالمية في انعدام الشفافية والرياء والنفاق الاجتماعي والفساد الإداري والأخلاقي والوصف الدقيق للعرب أنهم (العرب) ظاهرة صوتية وحروبهم حروب كلامية التي قيل عنها quot;ما قتلت ذبابةquot;.

وهم الأخُوة الكاذب
وهم الأخُوة في العروبة وهم كاذب أضاع كرامة الشعب المصري فها المواطن المصرى يهان ويذل وتطرح كرامته أرضاً من العرب الاخوة اسما والأعداء فعلا فعلى سبيل المثال
سأذكر على سبيل المثال لا الحصر أمثلة للوهم الكاذب:
النعوش الطائرة 5000 نعش طائر في عهد صدام حسين..
انهيار مكانة مصر في المنطقة لتلعب دولاً أخرى صغيرة دور مصر الريادي..
محاولات اغتيال الاخوة الحكام بعضهم البعض.
فريق وكر العصفورة والتهكم على شعب مصر والطعن فيه بألفاظ نابية..
قتل السفير المصري إيهاب الشريف وضرب وزير الخارجية بالحذاء من الأخوة في العروبة والتهكم وتحريض الجيش المصري للتمرد والهجوم السافر على السفارة المصرية في لبنان..
امتصاص الكفيل العربي لدماء العامل المصري وجلد الأطباء المصريين وقتل المصريين في عقر دارهم علاوة على سرقة عرقهم وحقوقهم.. بسبب العروبة والأخُوة الكاذبة ولم تستباح حياة المصريين من فقط بل استباحتها كلاب أمرائهم أيضا!!.
أخيراً أصابت لعنة العروبة مصر في مقتل فضاعت مكانتها في المنطقة وتأخرت اقتصادياً، وسياسياً، وأمنياً واجتماعياً، وما زال الكثيرون من العرب والقومجيين يرفعون شعار quot;سنقاتل حتى آخر جندي مصريquot; ويتطاولون على مصر بالسباب والشتائم.
ومن الغريب انه مازال هناك القومجيين والعروبجيين يرفعون حناجرهم النووية مؤيدين العروبة الخائبة المؤخرة والمخربة للمنطقة التي فاقت في دمارها القنابل النووية فمدينتي هيروشيما وناجازاكى قائمتان بمجد اقتصادي بارع ولعنة العروبة أسقطت دول المنطقة سقوطا عظيما ونالت لقب quot; النامية المتخلفة quot; عن جدارة وضربت مجد مصر بالضربة القاضية لتطرح أرضا حتى انطبق عليها quot; هزلت وبان هزالها حتى سامها كل مفلس quot;.
ترى متى يفيق المصريون من لعنة العروبة المدمرة؟

مدحت قلادة
[email protected]