لوس انجليس:حافظ الفيلم الدرامي quot;21quot; على تصدره لإيرادات الافلام بأمريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي مسجلا 15.1 مليون دولار.والفيلم مأخوذ من قصة حقيقية لستة طلاب من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تدربوا على أن يكونوا خبراء في حساب الاوراق وبعدما اكتسبوا الخبرة المطلوبة خرجوا الى دور القمار في لاس فيجاس فجنوا الملايين من الدولارات.والفيلم من اخراج روبرت لوكيتك ويقوم ببطولته جيم ستورجس وكيفين سبيسي.

من فيلم 21
واحتل المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد quot;الخوذات الجلدية Leatherheadsquot; بإيرادات 13.5 مليون دولار. والفيلم بطولة واخراج الممثل الشهير جورج كلوني وتدور قصته عن كرة القدم الامريكية في العشرينيات وفيه يحاول صاحب فريق لهذه اللعبة مواجهة بعض الصعوبات التي تقف في طريق الفريق فيستعين بأحد ابطال كرة القدم الامريكية في هذه الفترة ولكنه يجد نفسه في منافسة شديدة معه على حب صحفية تقوم بتغطية مباريات الفريق.
وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرات الجديد quot;جزيرة نيم Nim's Islandquot; وسجل مبيعات تذاكر قدرها 13.3 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تسكن جزيرة معزولة مع والدها العالم وتتصل بكاتب يحب العزلة وهو أيضا مؤلف روايتها المفضلة. والفيلم بطولة جودي فوستر وجيرارد بتلر.
وتراجع من المركز الثاني الى الرابع فيلم الرسوم المتحركة quot;الفيل هورتون Dr. Seuss' Horton Hears a Who!.. quot; بايرادات 9.1 مليون دولار.
ويقوم بالأداء الصوتي للفيلم جيم كاري وستيف كاريل ويخرجه جيمي هيوارد وستيف مارتينو.
وجاء في المركز الخامس فيلم الرعب الجديد quot;الدمار The Ruinsquot; مسجلا 7.8 مليون دولار.
ويقوم ببطولة الفيلم جينا مالوني وجوناثان توكر وتدور قصته حول مجموعة أصدقاء تتحول رحلتهم الترفيهية الى محنة شديدة عندما يتيهون في موقع أثري سحيق في الادغال.