القاهرة: أعلن بيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية (غلوبل) في مصر عن تحقيقه إنجازا كبيرا تمثل في احتلاله المركز التاسع عشر وذلك من أصل 148 شركة وساطة مالية تبعا للإفصاح الذي أصدرته بورصة القاهرة بتاريخ 3/1/ 2010 وذلك عن العام 2009. جاء بيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية في المركز التاسع عشر بحصة سوقية بلغت 1.16 % وقيمة تعاملات بلغت 6.78 مليار جنيه بارتفاع 580 مليون جنيه عن عام 2008، لتتقدم الشركة 9 مراكز مقارنة بالمرتبة الثامنة والعشرين التي احتلتها في عام 2008.

وعبر محمد حسين، المدير التنفيذي في غلوبل عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً : quot; لقد أكدت هذه نتائج على أهمية الدور الذي تلعبه جلوبل في السوق المصري وعلى نشاطها الدائم والمستمر في تلبية الاحتياجات المتعددة لعملائها.quot; وتعزيزا لنشاطها فقد قامت الشركة منذ بداية العام الحالي بتقديم خدمات الوساطة المالية لعملائها خارج مصر مما يؤكد على جانب التطور المستمر للشركة وعملها الدءوب لتوسيع نطاق خدماتها.

وختم حسين قائلا : quot;أشكرجميع عملاءنا للثقة التي منحونا إياها. كما أتقدم بالشكر إلى فريق العمل على تفانيهم بالعمل والذي كان وراء هذا الإنجاز إذ حرصوا على تطبيق المعايير العالمية ومراعاة الالتزام بمعايير السلوك المهني بما يصب في مصلحة العملاء.quot; يذكر أن بيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية هو شركة تابعة لبيت الاستثمار العالمي quot;جلوبلquot; في مصر ويبلغ رأسماله 20 مليون جنيه مصري. وتهدف الشركة إلي تقديم خدمة التداول الالكتروني ورخصة المارجن في 2010 وستبدأ بتعزيز وجودها في السوق الخليجي والتركيز على مجال المؤسساتquot;.