جدة: حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً إثر الإعلان عن فوزه بجائزة اليوروموني للمرة الخامسة كأفضل بنك مقدم للخدمات البنكية الخاصة بالمملكة للعام 2010م. وأكَّد الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس ورئيس قطاع الشركات الذي حضر تسليم الجائزة لـ حازم زقزوق نائب الرئيس التنفيذي ورئيس إدارة الخدمات البنكية الخاصة خلال حفل توزيع جوائز يوروموني الذي أقيم في لندن مؤخراً بأن إختيار البنك الأهلي للمرة الخامسة كأفضل مُقدِّم للخدمات المصرفية الخاصة في المملكة هو دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي حققه البنك في هذا المجال، وقالquot; البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية العالية والتي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفيةquot;.

وأعتبر أن الجائزة تأتي تقديراً للموقع الرائد الذي يحتله البنك الأهلي في مجال الخدمات البنكية الخاصة محلياً، وأضاف إن ذلك يعكس بموضوعية فلسفة العمل الجماعي التي يتبناها البنك والهادفة إلى حشد وتوظيف طاقات الكفاءات الوطنية التي يزخر بها لإطلاق وإدارة منتجات مُبتكرة وتنافسية، حيث أنها تشكل دافعاً لتقديم المزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق أهداف البنك.و في ظل ما يشهده قطاع الخدمات البنكية الخاصة من منافسة غير مسبوقة، تأتي جائزة يورومني كعلامة بارزة للتفوق في هذا القطاع المهم الذي يخدم شريحة الصفوة من رجال الأعمال.

زقزوق: نحرص على أن نكون أفضل البنوك في إدارة الثروات الشخصية

من جانبه، أعرب زقزوق عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة العالمية، وقال إننا نحرص دوماً على أن نكون أفضل البنوك ثقة لإدارة الثروات الشخصية وذلك بتقديمنا منتجات مصرفية شاملة تدعمها خطط مالية دقيقة وخدمات بنكية بأعلى مقاييس الجودة. وأوضح إن البنك الأهلي هو البنك المُفضل في الخدمات المصرفية الخاصة في المملكة حيث يقدم للعملاء ذوي الدخل المرتفع علاقة مصرفية متكاملة مع خدمات إستشارية موثوق بها وإدارة للثروات ومنتجات أخرى حصرية من الدرجة الممتازة،مؤكداً بأن المبادئ التي توجت على أساسها خدمات البنك بالفوز هي التي يتجدد على أساسها الالتزام بتقديم الخدمات الأرقى التي تضاهي المعايير العالمية.

وتعد الجائزة المقدمة من قِبل مجموعة متخصصة وذات مصداقية عالية هي بمثابة تعزيز للمكانة التي يشغلها البنك الأهلي في صدارة منظومة البنوك السعودية والتي تُؤهله باستمرار لنيل ثقة المزيد من العملاء على المستويين الوطني والإقليمي. وأردف زقزوق quot;إن هذا الفوز هو محصلة برامج مستمرة ينفذها البنك في مجال المصرفية الخاصة تستهدف تقديم أفضل مستوى ممكن لخدمة عملائه، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي حاز على رضا كبار عملائه المستفيدين من الخدمات الخاصة، والتي تلبي أهدافهم المالية وتواكب متغيرات السوقquot;.

يشار إلى أن إدارة الخدمات البنكية الخاصة بالبنك الأهلي بالتعاون والدعم الكامل من قبل شركة الأهلي كابيتال، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي، يقدمان العديد من خدمات الاستثمار وإدارة الثروات والتخطيط المالي، كما أنهما يعملان على تقديم المشورة الاستثمارية الحصيفة لعملائهما، ومنحهم فرصة الاستفادة من التسهيلات الائتمانية المتميزة التي تخدم طموحاتهم المالية والاستثمارية. وقد ساهمت جهود فريق العمل الموحد لإدارة الخدمات البنكية الخاصة وشركة الأهلي كابيتال في تحقيق النجاح و المزيد من النجاحات في إطار التعاون المشترك.