قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: بعد سنتين استثنائيتين لمعرض quot;وست آند سنترال أفريكا كومquot; الذي عقد في أبوجا بنيجيريا، تفخر quot;وورلد كوم سيريزquot; بإطلاق الحدث المخصص quot;نيجيريا كوم في لاجوس، في قلب مركز نيجيريا التجاري. تعد نيجيريا أكبر سوق للاتصالات في أفريقيا، حيث تتوفر فرص إستثنائية للنمو المستمر. ويسر شركة quot;إنفورما تليكومز آند ميدياquot; التي تنظم هذا الحدث بالإعلان عن 17 متحدثاً نيجيرياً، 8 منهم هم ممثلين ذوي مناصب عليا .

سيشهد هذا المؤتمر والمعرض الأول حضور متحدثين ذوي مناصب عليا من quot;أم تي أمquot; في نيجيريا وquot;ستاركومزquot; وquot;اتصالاتquot; في نيجيريا وquot;بينيت إنفورماتيكسquot; وزوم تيليكومquot; في نيجيريا وquot;جلوباكومquot; نيجيريا وquot;زينquot; نيجيريا زين وquot;جي سيل وايرلسquot; وquot;آي بي أن أكس تيليكوميونيكيشنزquot; ومجموعة إكسبريسو تيليكومquot; وغيرها من الشركات.

هذا، ويحصل مؤتمر نيجيريا كومquot; على الدعم من أعلى المناصب في قطاع الإتصالات في البلاد. وستترأس وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نيجيريا ولجنة الإتصالات النيجيرية المنظمة مجموعة متحدثين يشارك فيها قادة من شركات الاتصالات الأكثر دينامية في غرب نيجيريا. وسوف يستفيد الحضور من فرصة التعلم والتواصل مع أفضل الشركات في العالم.

وسيجمع المؤتمر 750 من صناع القرار والمشغلين النيجيريين وأصحاب المصالح الدوليين الذين لديهه مصلحة في السوق وذلك لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار بغية التغلب على هذه التحديات. مع التركيز على تعزيز الربحية في أكبر سوق أفريقية، سيناقش جدول أعمال المؤتمر الذي يمتد على يومين جميع جوانب قطاع الاتصالات النيجيري بما في ذلك: الإستراتيجيات لجذب الاستثمار وتوفير الإتصال واسع النطاق للجميع والحلول لزيادة عائدات الاستثمار التشغيلي والتحديات والفرص التنظيمية وخدمات القيمة المضافة والمحتوى المحلي للنيجيريين واستراتيجيات الحيازة والاحتفاظ للمشتركين والأعمال المصرفية عبر الهواتف النقالة وولاء العملاء والاتجاهات المستقبلية وأكثر من ذلك.

مع أكثر من 750 شخصاً من ذوي المناصب العليا و 35 متحدثاً بما فيهم 17 مشغل في نيجيري، فإن فرص التعلم والتواصل في مؤتمر quot;نيجيريا كومquot; 2010 إستثنائية. إنه حدث لا بد أن يحضوه أي شخص يعمل في حضور أو يراغب بالقيام بأعمال تجارية مع قطاع الاتصالات في نيجيريا.