قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طنجة - إيلاف: افتتحت شركة quot;إعمار المغربquot; طريق الأحلام، الذي يمثل مفهوماً هو الأول من نوعه في المملكة، ويتيح للزوار التعرف إلى أجواء الحياة وتفاصيل الوحدات السكنية ضمن مجمع quot;تنجةquot; السكني المتكامل الذي تضطلع الشركة بتطويره.

وسيكون زوار مشروع quot;تنجةquot; على موعد في عطلات نهاية الأسبوع مع مجموعة من الفعاليات. وتقدم quot;إعمار المغربquot; للعملاء المرتقبين فرصة استثنائية لاختبار أنماط الحياة الهادئة والمريحة التي تحفل بها أرجاء مشروع quot;تنجةquot; الذي يوفر للسكان ملاذاً هادئاً في أحضان الطبيعة، يجمع بين أجواء الغابات الساحرة والإطلالات الرائعة على شاطئ المحيط الأطلسي.

ويمكن لزوار quot;طريق الأحلامquot; تقييم نماذج كاملة للوحدات السكنية التي يحتضنها المجمع، والتعرف إلى الأجواء العصرية المتميزة التي تحرص quot;إعمارquot; على توفيرها في مختلف مشاريعها في المغرب.

وأوضح إيف ديلمار، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار المغربquot;، أن تصميم طريق الأحلام quot;تنجةquot; معد خصيصاً لمنح العملاء المرتقبين أو الذين اشتروا منازل ضمن المجمع فرصة استثنائية لاختبار أسلوب الحياة المتفرد الذي يقدمه المشروع، ومرافقه المتكاملة، والرؤية التطويرية المتميزة لشركة quot;إعمارquot;.

سيتم تنظيم الفعاليات المتزامنة مع افتتاح quot;طريق الأحلامquot; في 27 يونيو/حزيران و3 و11 و24 و31 يوليو/تموز. يذكر أن quot;إعمار المغربquot; ستبدأ بتسليم الفيلات ومنازل التاون هاوس ضمن المرحلة الأولى من quot;تنجةquot;، وهي الآن قيد الإنشاء، في نهاية العام الحالي.

وجرى تصميم المنازل بطراز معماري فريد يجمع بين فنون الهندسة في كاليفورنيا والأندلس مع تشطيبات عالمية الجودة. وتنفرد الوحدات السكنية التي تعمل quot;إعمارquot; على تطويرها بكونها مزودة بخدمات متكاملة تشمل التكييف وأنظمة الاتصالات المتطورة، إلى جانب المطابخ الجاهزة ذات الأرضيات المصنوعة من السيراميك، إضافة إلى الخزائن والأبواب والتشطيبات الخاصة بالجدران.

يحتضن مشروع quot;تنجةquot; العديد من النوادي الاجتماعية وأحواض السباحة، إضافة إلى المناطق المخصصة لألعاب الأطفال والمطاعم والمحال التجارية وغيرها الكثير، بما ينسجم مع رؤية quot;إعمارquot; التي ترمي إلى تطوير مجمعات سكنية متكاملة تضم مرافق تلبي متطلبات السكان والزوار على مختلف المستويات.

ويتميز quot;تنجةquot; بكونه يبعد مسافة لا تتجاوز عشرة دقائق عن مطار طنجة الدولي، ويضم 60 هكتاراً من الغابات الطبيعية، وتمتد واجهته البحرية على الشريط الساحلي لشاطئ المحيط الأطلسي.