طنجة - إيلاف: تقدم quot;إعمار المغربquot;، التابعة لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، quot;طريق الأحلامquot; الذي يضم نماذج متعددة عن الفيلات ومنازل quot;التاون هومزquot; (townhomes) في مشروع quot;تنجةquot;. وتبدأ الرحلة في quot;طريق الأحلامquot;، الذي وصل إلى مراحله النهائية، انطلاقاً من مركز مبيعات الشركة، ليقدم للعملاء لمحة متكاملة عن أجواء الحياة وتفاصيل الوحدات السكنية ضمن المشروع الكبير الذي تتولى quot;إعمار المغربquot; تطويره.

وتنفرد الوحدات السكنية التي تعمل quot;إعمارquot; على تطويرها بكونها جاهزة للسكن وكاملة التأثيث، ومزودة بخدمات متكاملة، تشمل التكييف وأنظمة الاتصالات المتطورة، إلى جانب المطابخ الجاهزة ذات الأرضيات المصنوعة من السيراميك، إضافة إلى الخزائن والأبواب والتشطيبات الخاصة بالجدران.

وأكد إيف ديلمار، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار المغربquot;، أن quot;طريق الأحلامquot; يمثل خطوة هي الأولى من نوعها في المغرب، ويتيح لعملاء quot;تنجةquot; فرصة متميزة للإطلاع على تفاصيل الوحدات السكنية في المشروع وطبيعة أنماط الحياة التي تنتظرهم عند انتقالهم للسكن فيه.

وأشار ديلمار إلى أن quot;العمليات التطويرية لمشروع تنجة تستفيد من الكفاءات والإمكانات الاستثنائية التي تتمتع بها شركة إعمار في إنجاز المشاريع الطموحة ذات المعايير العالمية، وهو ما يشهد عليه تدشينها أخيراً لبرج خليفة في دبي، والذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم.

ويتميز quot;تنجةquot; بكونه يبعد مسافة لا تتجاوز عشرة دقائق عن مطار طنجة الدولي، ويعتبر المشروع مجمعاً متكاملاً يضم الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الترفيهية والمنتجعات والمراكز التجارية والعديد من المرافق السياحية المتميزة. ومن المتوقع أن يصبح quot;تنجةquot; وجهة استثمارية مفضلة ومنطلقاً لأروع أنماط الحياة العصرية، وذلك في أعقاب توسعة المنطقة الحرة في طنجة وافتتاح quot;طنجة ماريناquot; وبدء تشغيل القطارات السريعة التي تربط مدينة طنجة بكل من الدار البيضاء ومراكش.

وأوضح ديلمار أنه quot;تم تصميم تنجة وفق أفضل معايير الجودة العالمية من قبل فريق دولي من أبرز المهندسين والمصممين. ومع استمرار تنفيذ الأعمال الإنشائية في الوحدات السكنية، إضافة إلى البنية التحتية ضمن المرحلة الأولى من المشروع التي تشمل قرية quot;ألدياquot;، فإننا نقدم للعملاء quot;طريق الأحلامquot; الذي يمنحهم فرصة فريدة للتعرف إلى تفاصيل التصاميم ونوعية البناء والمرافق التي تتوفر في تنجةquot;.

ويقع quot;تنجةquot; على أرض مساحتها 230 هكتار بالقرب من غابة طبيعية مساحتها 60 هكتار، وينفرد المشروع بواجهة بحرية رائعة طولها 3 كيلومترات على شواطئ المحيط الأطلسي. ويمثل المجمع ملاذاً هادئاً في أحضان الطبيعة، يجمع بين أجواء الغابات الساحرة والإطلالات الرائعة على الواجهة البحرية. وتم تصميم الوحدات السكنية في quot;تنجةquot; بطراز معماري فريد يجمع بين فنون الهندسة في كاليفورنيا والأندلس، ويضم المجمع نوادي اجتماعية، إضافة إلى أحواض السباحة والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية الراقية.