قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة - إيلاف: أرست quot;إعمار مصرquot;، المملوكة بالكامل من قبل شركة quot;إعمار العقاريةquot;، عقداً تزيد قيمته عن 300 مليون جنيه مصري إلى شركة quot;أوراسكوم للإنشاء والصناعةquot;، التي ستعمل بموجب العقد على تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية في مباني quot;كاتانياquot; ضمن quot;مراسيquot;، المشروع التطويري المتكامل الذي ينفرد بموقعه الحيوي على خليج سيدي عبد الرحمن في العلمين.

وتعكس ترسية العقد لشركة quot;أوراسكومquot;، التي تعتبر من أبرز الشركات المتخصصة في أعمال التشطيبات، مدى التزام quot;إعمار مصرquot; بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة ذات تصميمات داخلية، تم تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وباستخدام أفضل المواد.

وتضم مباني quot;كاتانياquot; طرازين معماريين، هما الطراز المعماري الأندلسي واليوناني quot;سانتورينيquot;، الذي يحاكي التصميمات المعمارية التقليدية للمدن الواقعة على التلال الساحلية لجزيرة سيكلاديس في اليونان. أما المباني المبنية على الطراز المعماري الأندلسي فاستوحت تصاميمها من هندسة المدن الواقعة على التلال في جنوب أسبانيا.

وبهذه المناسبة أكّد حازم عشري، مدير عام quot;إعمار مصرquot; التزام الشركة بالعمل على تطوير مشاريعها بمستويات عالمية quot;لتوفر للسكان أرقى أنماط الحياة، ويشهد على ذلك حرصنا على التعاون مع شركة quot;أوراسكومquot; التي تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازاتquot;.

وأوضح عشري أنه quot;جرى تصميم الوحدات كافة ضمن quot;مراسيquot; من قبل نخبة من أبرز المهندسين والمصممين العالميين، مع الاهتمام بأدق التفاصيل. ووقع اختيار إعمار مصر على شركة quot;أوراسكومquot; انطلاقاً من حرصها على تنفيذ المشروع وفق أعلى مقاييس الجودة العالمية، ليطابق الرؤية العامة للمشروع، كما هو مخطط لهاquot;.

ويتميز مشروع منتجع quot;مراسيquot; بموقعه الحيوي على الشواطئ الرملية البيضاء الساحرة لمنطقة خليج سيدي عبد الرحمن، ويمتد المشروع على مساحة 6.25 مليون متر مربع. كما تستمر quot;إعمار مصرquot; بالعمل على تطوير مشروعي quot;أب تاون كايروquot; وquot;ميفيداquot; السكنيين المتكاملين وفق الجدول الزمني المحدد.