تسيّر مصر للطيران 42 رحلة دولية وداخلية صباح الخميس، وسوف تقبل جميع ركاب الترانزيت الآتين من خارج مصر والمواصلين رحلاتهم عبر مطار القاهرة.


القاهرة: تسيّر مصر للطيران 42 رحلة دولية وداخلية صباح الخميس 10 فبراير/شباط، وأعلنت عن قبول جميع ركاب الترانزيت الآتين من خارج مصر والمواصلين رحلاتهم عبر مطار القاهرة من وإلى كل نقاط شبكة مصر للطيران في أنحاء العالم كافة، كما أعلنت الشركة عن إنتظام رحلاتها الداخلية والخارجية.

وذكرت مصر للطيران في بيان تلقت quot;إيلافquot; نسخة منه أنها ستقوم بتسيير 31 رحلة دولية غداً الخميس 10 فبراير على النحو الآتي: (لندن، باريس، فرانكفورت، ميلانو، روما، اسطنبول، مدريد، الخرطوم، عمان، بيروت، دمشق، جدة (3 رحلات)، المدينة، الرياض، الدمام، الكويت، دبي، أبوظبي، الدوحة، طرابلس، بانكوك، البحرين، الجزائر، كازابلانكا، مالطا، الشارقة).

كما ستسير الشركة رحلة من الأسكندرية إلى جدة، ورحلة من الأسكندرية إلى الكويت، ورحلة من الاسكندرية إلى الرياض، ورحلة من الأسكندرية إلى الدمام.

كذلك تسّر مصر للطيران 11 رحلة داخلية غداً الخميس 10 فبراير إلى: شرم الشيخ (3 رحلات)، والأقصر (3 رحلات)، والغردقة (رحلتان)، وأسوان (رحلة واحدة)، ومرسى علم (رحلة واحدة)، ورحلة من الأسكندرية إلى شرم الشيخ والغردقة والعودة إلى الاسكندرية.

وأكدت الشركة إستمرار العمل في كل مكاتب مبيعاتها في أنحاء الجمهورية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، مع العلم أن مكتبي مبيعات الإيرمول ومبنى الركاب رقم 3 يعملان على مدار الـ 24 ساعة.