تسير مصر للطيران 43 رحلة بدءاً من الساعة 9 صباح الخميس وحتى الساعة 7 مساء. كما سيتم تشغيل كل مكاتب مبيعات الشركة في أنحاء الجمهورية حتى العصر.


القاهرة: أعلنت مصر للطيران عن تسيير 43 رحلة بدءاً من الساعة 9 صباح الخميس وحتى الساعة 7 مساء. كما أعلنت الشركة عن إلغاء رحلاتها المجدولة من الساعة 7 مساء الخميس 3 فبراير وحتى 9 من صباح الجمعة 4 فبراير.

وأوضحت مصر للطيران في بيان أنها تقوم بتسيير عدد 26 رحلة دولية الخميس 3 فبراير وهي : (كانو- نيروبى - دار السلام - الخرطوم ndash; كازابلانكا - طرابلس - عمان - بيروت - دمشق - أبو ظبى - الدوحة - دبى - الكويت - الدمام - جدة (رحلتين)- الرياض ndash; صنعاء - بروكسل - روما - لندن - مدريد - فرانكفورت - باريس ndash; نيويورك - طوكيو).

كما تسير مصر للطيران 17 رحلة داخلية الخميس 3 فبراير لكل من : (شرم الشيخ ndash; الغردقة ndash; الأقصر ndash; أسوان).

وأهابت الشركة بعملائها ضرورة مراجـعة المـوقع الإلكترونى أو الإتصال بمكاتبها المنتشرة حول العالم أو الإتصال بمركز الخدمة التليفونيه داخل مصر للإطلاع على التغييرات التى سوف تحدث على مواعيد الرحلات.

وأوضحت مصر للطيران أنه في أعقاب عودة خدمة الإنترنت داخل جمهورية مصر العربية، فإنه سيتم تشغيل كل مكاتب مبيعات الشركة في أنحاء الجمهورية إعتباراً من صباج الخميس الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراًً (في حالة استمرار المواعيد الحالية لحظر التجوال)، مع العلم أن مكتبي مبيعات الإيرمول ومبنى الركاب رقم 3 يعملان من الآن على مدار الـ24 ساعة.

كما سيتمكن العملاء من الآن الحجز واستخدام كل الخدمات على الموقع الإلكتروني لمصر للطيران. كما أعلنت الشركة أنه في إطار مساندتها لعملائها ومراعاة للظروف الراهنة التي تشهدها البلاد فإنه سيتم منح تسهيلات للعملاء الذين قاموا بإصدار تذاكر محجوزة للسفر خلال الفترة من 25 يناير وحتى 28 فبراير 2011 وهي كالتالي: رد قيمة التذاكر سواء على مقطع من المقاطع او الرحلة بالكامل في حالة رغبة العملاء في ذلك. ومد صلاحية التذاكر حتى نهاية 2011. إضافة إلى الإعفاء من غرامة تغيير الحجز.