الكويت..الطليقة اعترفت باحراق الخيمة

41 قتيلة و80 إصابة بحريق خيمة الأفراح في الكويت

الكويت: الجانية اعترفت بحريق الجهراء طالبةً الصفح

الرياض-الكويت: أمر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بنقل عدد من السعوديات اللاتي أصبن في حادث الحريق الذي وقع مؤخراً في دولة الكويت بطائرات الإخلاء الطبي وعلاجهن بمستشفيات المملكة. وقال وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعه في بيان له مساء الثلاثاء ان الملك عبد الله quot;امر بسرعة نقل المصابات وعددهن (12) امرأة وطفل وبذل أقصى الجهود لسرعة نقلهم إلى مستشفيات المملكة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لحالتهم quot;.

وكان حريق اندلع في خيمة مخصصة للنساء خلال حفل زفاف أدى إلى مقتل 43 شخصاً غالبيتهم من النساء. وذكرت وسائل إعلام كويتية أن التحقيقات أظهرت أن طليقة العريس هي التي أشعلت النيران في الخيمة انتقاماً من زوجها السابق.

الى ذلك اعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان عبد العزيز الروضان ان امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امر بمكرمة اميرية سامية تشمل ذوي قتلى حادثة حريق حفل زفاف خيمة النساء في منطقة العيون بمحافظة الجهراء والتي وقعت مساء يوم السبت الماضي. واضاف الروضان انه quot;نظرا لبشاعة جريمة هذا الحريق والتي تبين بأنها تمت بفعل فاعل والتي هزت مشاعر ووجدان جميع المواطنين والمقيمين على ارض دولة الكويت وخارجها فقد أمرامير البلاد بهذه المكرمة لذوي شهداء هذا الحريقquot;.