أعلنت شركة روتانا المنتجة لعرض quot;السيدةquot; الغنائي الذي كان من المقرر إفتتاحه في 10 أغسطس الجاري تأجيله بسبب إصابة بطلته كارول سماحة خلال التمرينات.


بيروت:بعد إصابة الفنانة كارول سماحةبتمزق في عضات الظهرأثناء قيامها بالتمارين المكثّفة إستعداداً لإفتتاح إستعراض quot;الســـيّــدةquot; الغنائي على مسرح كازينو لبنان، وبناءاً على تعليمات الأطباء المعالجين لها بالراحة التامّة ، قرّرت إدارة شركة روتانا بتأجيل حفلالإفتتاح من 10 أغسطس 2013 الى يوم السبت المقبل في 17/8/2013 ، وذكرت الشركة في بيانها تمنياتهابالشفاء العاجل للفنانة كارول، مع أمل في لقاء قريب مع جمهورها.
والجدير بالذكر أن الحادث أربك الشركة المنتجة التي تأخرت في الإعلان عن تأجيل العرض مما تسبب بغضب بعض حاملي التذاكر، لأن التذكرة حسب ادعائهم قد الغيت ولم تؤجل، وبالتالي قررت الشركة اعادة المال لحاملي التذاكر بدلاً من تأجيل تاريخ العمل بالتذكرة ... حسب ما تناقله بعضهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، في الوقت الذي تجاهل بيان الشركة هذه النقطة ولو يوضح كيفية التعامل مع حاملي تذاكر العرض المؤجل.
يذكر أن الإستعراض هو الأول من نوعه في العالم العربي، وقضت كارول فترة طويلة في الإستعداد له سواء من خلال العمل على تصميم اللوحات الراقصة والديكورات والأزياء، وإعداد الأغاني الخاصة بالعرض وغيرها، وسافرت الى الولايات المتحدة مع فريق العمل لإجراء بعض التحضيرات هناك. وكانت تتطلع الى يوم الإفتتاح بشكل كبير، فجاء هذا الحادث ليعكر عليها فرحتها بلقاء الجمهور.