قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة السورية، دانا جبر، ما تردّد عن مشاركتها في الجزء السادس من quot;باب الحارةquot;، مؤكّدة أن عودتها بعد غياب عامين ستكون من خلال مسلسل quot;زنود الستquot;.


دمشق : بعد غيابها مدّة عامين عن الدراما السورية، نفت الفنانة السورية، دانا جبر، عودتها إلى الدراما من بوابة مسلسل quot;باب الحارةquot; الذي قدّمها للجمهور للمرة الأولى، مؤكدةً عودتها من بوابة الطبخ في عمل بيئي شامي آخر.

وقالت جبر في تصريح لـquot;إيلافquot; إنها لن تشارك في الجزء السادس من مسلسل quot;باب الحارةquot; الجاري تصويره حاليًا في دمشق، مشيرة إلى أنها أتخذت قرارًا بالابتعاد عن أعمال البيئة الشامية مع نهاية الجزء الخامس من العمل.

وجدير بالذكر أن الفنانة السورية شاركت في الجزئين الرابع والخامس من المسلسل الشهير بتأديتها شخصية quot;جميلةquot; ابنة الحكيم أبو عصام.

وعلمت quot;إيلافquot; من مصادر داخل العمل بأن الشابة حلا رجب، ستحلّ بديلة لشخصية دانا بدور quot;جميلةquot;، وهو ذات الدور الذي أدته الفنانة تاج حيدر في الأجزاء الأولى من العمل.

وأكدت دانا أنها انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل quot;زنود الستquot; تحت إشراف المخرج تامر اسحاق، وصوّرت كليبًا للفنان اسماعيل أوطه باشي تحت إدارة المخرج وسيم السيد.