قال الفنان خالد زكي أن زميله عادل إمام هو البطل الحقيقي لمسلسل "صاحب السعادة" مشيراً إلى أن دور وزير الداخلية الذي جسده كان بمثابة محاولة لإعطاء الوزارة حقها بعد أن ظلمت كثيراً.


القاهرة: في أول إطلالة تليفزيونية بعد غياب عدة سنوات، قال الفنان خالد زكي أن شخصية وزير الداخلية التي جسدها في مسلسل "صاحب السعادة" كانت بمثابة محاولة لإعطاء الوزارة حقها في عمل فني بعد أن تعرضت للظلم في الكثير من الأعمال مشيراً إلى أن رجال الأمن يلعبون دوراً مهماً في حماية الوطن.

وأضاف زكي في حوار مع الإعلامية جيهان منصور في برنامجها "مع أهل مصر" مساء أمس أن الفنان عادل إمام هو البطل الحقيقي للمسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان مشيراً إلى أنه لم يقدم شخصية لوزير داخلية محدد بالعمل ولكن قدم الدور برؤية ومعالجة خاصة كتبها السيناريست يوسف معاطي.

وأكد على أن عادل إمام هو البطل الحقيقي للمسلسل رغم النجاح الذي حققه في شخصية اللواء فاروق معرباً عن سعادته بردود الفعل التي وصلته حول الدور سواء من الجمهور أو الجهات السيادية التي تابعت المسلسل.

وقال زكي أنه شعر بالرعب من الشخصية لكونها تعتمد على كوميديا الموقف وهو ما إعتبره بمثابة تحدي بالنسبة له نجح فيه بشهادة الجمهور والنقاد الذين اشادوا بالعمل بعد عرضه.

&