"إيلاف" من بيروت: تعود الإعلامية وفاء الكيلاني إلى شاشة MBC1، بعد أشهرٍ من الغياب، لتقدّم للمشاهدين برنامجها الجديد بعنوان "تخاريف" من إخراج حسين المنباوي. وأوّل الضيوف، هو النجم وائل كفوري الذي سيتحدث عن فنه وحياته الشخصيّة، كما سيتوقف عند تفاصيل يتناولها للمرّةٍ الأولى في حوارٍ تلفزيوني أو صحفي.
&

الكيلاني
وتوضح "الكيلاني" بتصريحها أنها تواكب عمليّات المونتاج والميكساج قبيل ساعات من عرض الحلقة الأولى، وتتمنى&أن يكون البرنامج عند حسن ظن الجمهور"، مؤكدة على "أنه مغاير تماماً عمّا قدمته سابقاً، حيث ستطرّق مع ضيوفها إلى تفاصيل صغيرة لكن مهمّة وأساسيّة، ستتركها مفاجأة للمشاهد عند بدء عرض الحلقات. والهدف منها كشف جوانب جديده وخفية عن الضيوف".
وفيما تقول أن&"الحلقات ذات طابع اجتماعي، تكشف لنا أن الـ"تخاريف" لا مفر منها لواقع المجتمع الذي نعيش فيه، وللحياة بحلوها ومرّها، ثم يوميات النجوم والفنانين والإعلاميين العرب و"الناس العاديين" أيضاً.

الجدير ذكره أن الضيوف، سيطلّون بشكلٍ مغاير ومختلف عمّا اعتاده الجمهور منهم سابقاً، وسيتخذ الحوار معهم طابعاً فنيّاً واجتماعيّاً حيناً، وإنسانياً أحياناً لكن ضمن سياق الفكرة الخاصة بالحلقات التي تختلف إحداها عن الأخرى بحسب طبيعة الضيف وخلفيته. وتسأل وفاء في سياق الحلقات عن مواضيع متفرقة، وتعطي حيزاً لصفحات التواصل الاجتماعي التي يتعاظم شأنها في أيامنا هذه، حتى بات تعليق واحد عبرها، قادر على تدمير مسيرة فنان أو توريطه في مشاكل وقضايا لا تنتهي.
أما شكل البرنامج، فجديد أيضاً على مختلف الأصعدة من طريقة التصوير والإخراج، إلى الأجواء الدرامية والكوميديا السوداء، ضمن الفقرات المتعدّدة التي تختلف بين حلقةٍ وأخرى.

&

· & & &تُعرض الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني على MBC1، الإثنين 3 أيلول/سبتمبر 2018 في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.