: آخر تحديث

عندما تتصادم الأسواق


nbsp;إيلاف ndash; دبي: يتضمن كتاب (عندما تتصادم الأسواق) خارطة مفصّلة للمنظر الطبيعي لعالم الاستثمارات الجديدة، أعدّه محمد العريان، الرجل الذي تلقّبه مجلّة quot;فورتشنquot; Fortune بالأب الروحي لعالم الاستثمارات. لم يسبق للمساهمين ولصانعي القرار أن تأثّروا بمثل هذا العدد الكبير من الرسائل المتضاربة حول الاقتصاد والأسواق. وفي حين يعتبر معظم الخبراء هذه الخلافات بمثابة quot;صخبquot; في النظام، يؤكّد quot;محمّد أ. العريانquot; رئيس ومدير عامnbsp; صندوق جامعة هارفرد الخيري الذي يدير 35 مليار دولار، أنّ هذه الرسائل تشير إلى تغيّرات هيكلية عميقة، تعيد رسم حدود لعبة الاستثمار. يقدّم لك هذا الكتاب صورة قويّة ومنطقيّة عن التغيّر السريع الذي يطرأ على النظام المالي العالمي.nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;

ماذا يحصل في النظام المالي العالمي حالياً. سؤال كبير يجيب عليه بالتفصيل هذا الكتاب الذي يرسم صورة واضحة للتغير السريع الذي أصاب النظام العالمي المالي ويحدِّد المؤثرات الجديدة في اقتصاد السوق وعالم الاستثمار مفصِّلاً الاتجاهات الجديدة في هذا المجال.

اسم الكتاب: عندما تتصادم الأسواقnbsp;
اسم المؤلف: محمد العريانnbsp;
اسم المترجم: حليم نصرnbsp;
اسم الناشر: دار الكتاب العربي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتومnbsp;
سنة الطبع: 2009
nbsp;



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.