بيروت: أعرب رئيس كتلة quot;المستقبلquot; النائب سعد الحريري عن ثقته بأن قتلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري سيكونون قريبًا وراء القضبان. وقال خلال لقائه في قريطم أعضاء الماكينة الانتخابية quot;لتيار المستقبلquot; في البقاع الأوسط: quot;إننا مقبلون على انتخابات مصيرية للبنان وهويته وعروبته وللمحكمة الدولية، ومن أجل كل شيء ناضلنا من اجله خلال الأربع سنوات الماضية، وخلال هذه السنوات كان هذا البيت مستهدفًا كما استهدفوا الرئيس الشهيد رفيق الحريري واغتالوه ثم بدأوا بالاغتيالات السياسيةquot;.

وأضاف: quot;إن هذه الانتخابات مصيرية لأننا نريد المحافظة على هوية لبنان، وعليكم بالعمل الصادق والصحيح والمتواضع كما كان يتواضع الرئيس الشهيد لكسب قلوب الناس. ونحن نصوّت لمشروع الدولة والمحكمة والاعتدال بغض النظر عن الشخص الذي نصوّت له، وإن هذه الانتخابات وخاصة في البقاع الأوسط مصيرية جدًا لأننا ندافع عن هذا المشروعquot;. ودعا النائب الحريري أعضاء الماكينة الانتخابية في البقاع الأوسط quot;للنزول على الأرض بكل تواضع والتواصل مع الناس بصدق والقول لهم ان هناك مشروعًا في البلد هو مشروع الدولة والإنماء ومشروع رفيق الحريري ومشروع عروبة لبنان، فالدولة اليوم على المحك وكذلك المحكمة والعيش المشترك والسلم الأهليquot;.

وختم قائلا: quot;علينا ان نحافظ على البلد وخلال السنوات الأربع الماضية ضحّينا بالكثير ومستعدون للتضحية، وفي الانتخابات سنكون صفًّا واحدًا مؤمنين بالمشروع الذي سنحارب وندافع عنه في صناديق الاقتراعquot;.