بيروت: أعلن النائب اللبناني مصباح الأحدب، انه كان يتمنى ان يكون ضمن quot;لائحة التضامنquot; في طرابلس quot;لكن شريطة ان تكون لائحة تضامن حقيقية تضم ممثلين عن مختلف الشرائح السياسية في المدينةquot;، مؤكدا في الوقت عينه رفضه لأي quot;مشكلة بينه وبين تيار quot;المستقبلquot; لأنهم اهلنا ونحن وإياهم متفقون على المبادئ والثوابت نفسهاquot;.

واشار خلال عشاء تكريمي لمخاتير في طرابلس،الى ان quot;هناك من يروج الى أن مصباح الأحدب سينسحب، ولا أفهم لماذا علي ان أنسحب، حكما لن ينسحب مصباح الأحدب من الانتخابات لأنه يمثل شريحة كبيرة من أهالي هذه المدينة ولها حق ان تدلي بصوتها ورأيها في هذا الاستحقاق الانتخابي في صناديق الاقتراع، وعندها سيتبين مدى تمسك الناخب الطرابلسي بهذا الرأيquot;.

وتطرق الى موضوع الوسطية، فقال quot;أريد ان أكون واضحا، أنا لست ضد وسطية الرئيس نجيب ميقاتي، ووفقا لما سمعته عنها فأنا اؤيدها، انما أنا ضد وسطية أحمد كرامي، فإذا كان مصباح الأحدب طرفاً، فمن المفروض ان يكون أحمد كرامي طرفا آخر، والوسطية يجب ان تكون بين هذين الطرفين. اما اذا أردنا ان نعتبر ان أحمد كرامي وسطيا وهو طرف، فهذا يعني ان ما أمثله يجب ان يكون خارج طرابلس. وهذا أمر غير واقعي وغير مقبولquot;.