بيروت:أكد رئيس الهيئة التنفيذية في quot;القوات اللبنانيةquot; سمير جعجع أن نتائج الإنتخابات النيابية باتت محسومة، وأضاف: quot; لن يمرّوا في المنطقة الممتدة بين نهر الكلب ونهر إبراهيم، لأن كسروان كانت وما زالت عاصية على كلّ محتل وأبواب الجحيم لن تقوى عليهاquot;.

جعجع وخلال استقباله وفوداً من منطقة كسروان قال: quot;لا مكان في كسروان quot;للبزدرانquot; الحرس الثوري، وهذه المرة أيضاً لن يمرّوا فكسروان هي كسروان سليمان عقيقي، وكسروان الدولة وكسروان فؤاد شهاب الرئاسة، وكسروان بكركي وكسروان حريصا، وكسروان الحلف الثلاثيquot;، مشدداً على أن quot;كسروان ليست ورقة تفاهم بل كسروان كميل شمعون وبيار الجميل وريمون اده، فهذه هي كسروان وليس أي شيء آخرquot;.

وانتقد جعجع شعارات الفريق الآخر ولاسيما شعار quot;فكّر صحquot;، ودعا المواطن إلى أن quot;فكّر صح وإبق كسروانياً عريقاً وعتيقاً ولا تسلّم جلدك وجردك لأحد ولا تغشك الشعاراتquot;، وأضاف: quot;فكّر صح وفكر بالذي يفكر بك وليس بمن يفكر بغيرك، فكّر صح وانظر إلى ما حصل معك طيلة الأربع سنوات، فكّر صح وغيّر لأنه من جرب المجرب كان عقله مخربquot;.

وتطرق جعجع إلى المناورات الإسرائيلية المرتقبة، فاستغرب quot;الضجة الإعلامية التي تُثار حولهاquot;، وسأل quot;طالما هي ضخمة إلى هذا الحد فلماذا لم تتحرك سوريا حيالها؟، فهل اجتمع مجلس الدفاع الأعلى أو الأدنى في سوريا؟quot;، ورأى أن quot;البعض في لبنان وضع لهذه المناورات حيثيات أكبر من حجمها، كي يقولوا لنا بأنهم أصبحوا الوحيدين في المنطقة القادرين على مواجهة المناورات الإسرائيليةquot;.

وختم جعجع بالقول: quot;أما إذا كانوا يقومون بكل هذه الضجة الإعلامية لدواع انتخابية، فنقول لهم قضى الله أمراً كان مفعولاً باعتبار أن نتائج الإنتخابات النيابية باتت محسومةquot;.