أربعة منتجات جديدة متوفرة الآن في دول مجلس التعاون الخليجي تجمع بين المكونات الطبيعية والترطيب العميق، للمساعدة في تخفيف البقع الداكنة على الجلد بلطف، لتصبح أفتح بعشر مرات في 10 أيام.

_____________________________________

أعلنت علامة quot;نيڤياquot; عن إطلاق أحدث ابتكارات منتجاتها للعناية بالبشرة في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي أربعة منتجات جديدة للعناية بالوجه تُضاف إلى تشكيلتها الواسعة والناجحة من منتجات التفتيح الطبيعي. وتتضمن الباقة الجديدة إثنين من كريمات الوجه، فالأول هو كريم العناية النهارية للترطيب مع حماية من الشمس SPF 30، والثاني هو كريم العناية الليلية، هذا بالإضافة إلى المنتجين :غسول الوجه وتقشير الوجه. وتتميز منتجات الوجه الأربع الجديدة بتقنيةHYDRA IQ للترطيب العميق والمواد المستخلصة من مكونات طبيعية.

وتم تطوير مجموعة المنتجات الجديدة أيضاً للحد من البقع الداكنة في البشرة وتقليل إختلاف الألوان والفوارق بينها. وتشتمل المنتجات على المكونات الطبيعية مثل الفيتامين C الذي يساعد على تثبيط إنتاج الميلانين لمنع تصبغ الجلد وحمايته من التلف. بينما يساعد مستخلص عرق السوس في المساء على تهيئة البشرة لتكون أكثر جملاً وإشراقاً.

ويمكن الإحساس بالنتيجة بعد إستخدام المنتجات الجديدة من quot;نيڤياquot; حيث تتلاشى البقع الداكنة من الجلد ليصبح رطباً وصحياً بلون أفتح وأكثر إشراقاً. وتساعد وقاية الشمسSPF 30 في حماية البشرة من الأشعة الضارة.

ويمكن بدء يومك بأفضل طريقة عبر منتجات غسول الوجه وتفتيح البشرة من quot;نيڤياquot;، والتي تنظف وتطهر بعمق وبلطف، وتساعد على تقليل البقع الداكنة من دون سد المسام، لتضفي شعوراً نقياً ومنعشاً.

وتساعد عملية إزالة خلايا الجلد الميتة بانتظام في الحصول على بشرة أكثر تألقاً ونضارة، وهذا ما يفعله المقشر الطبيعي بالضبط، فالحبيبات الصغيرة جداً مصممة بعناية لتقشير بشرة الجلد بلطف وفعالية. وهو مثالي للإستخدام لمرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع بعد التنظيف بإستخدام غسول الوجه للتفتيح الطبيعي.

يتميز كريم العناية النهارية للترطيب مع حماية من الشمس SPF 30 بتقنيةHydra IQ والتي تحافظ على رطوبة الجلد رطب بشكل دائم. ويساعد كريم العناية النهارية الذي يحتوي على فيتامين C على منع إنتاج مادة الميلانين لمنع تصبغ الجلد. كما يحمي الكريم بشرتك من أشعة الشمس، وهي السبب الرئيسي لإسمرار الجلد. وهكذا يتم التخلص من البقع الداكنة وتصبح رطبة تماماً ليبدو الوجه أكثر صحة ونضارة وإشراقاً.

وخلال فترة الليل، عندما تكون بشرة الجلد تتعافى من الآثار الضارة لأشعة الشمس وتكييف الهواء والرطوبة، يعمل كريم العناية الليلية الذي يحتوي بروفيتامين B5 على إسترخاء البشرة وتجديدها أثناء الليل.