في آخر يوم من العام 2013 رصدت quot;إيلافquot; أجرأ وأسخن إطلالات النجمات في هذه السنة، وكان العُري هو العنوان الأعرض للموضة في لائحة أجرأ الفساتين وأكثرها سخونة. نتابع التفاصيل في هذا التقرير.



بيروت: لا شكّ أنّ أزياء الفنّانات وإطلالاتهنّ تأخذ حيّزاً كبيراً من إهتمام النساء المتابعات لآخر صيحات الموضة، ولكنّ إهتمام النساء لا يقلّ أبداً عن إهتمام الرجال ايضاً في متابعة إطلالات نجماتهنّ المفضلّات، وخصوصاً إذا كانت تلك النجمات جميلات ومثيرات.
quot;إيلافquot; رصدت أجرأ وأسخن عشر إطلالات للنجمات في العام 2013 من خلال هذا التقرير، نذكرها هنا. تدريجياً من الأقلّ إثارةً إلى الأكثر إثارةً.

المرتبة العاشرة: حلّت في هذه المرتبة الممثّلة المصريّة غادة عبد الرازق التي أطلّت في حفل الموركس دور في لبنان هذا العام بفستان أظهر الجزء الأكبر من صدرها.

المرتبة التاسعة: وهي للفنّانة نانسي عجرم التي أطلّت أيضاً في حفل الموركس دور بفستان من تصميم إيلي صعب مكشوف عن الصدر بطريقة أظهرت أطراف ثدييها، وهي جرأة لم نألفها في إطلالات نانسي عادةً، وبعد الحفل تردّدت شائعات بأنّ هذا الفستان أثار غضب زوج نانسي الذي كلّمها بالتلفون معاتباً إيّاها، ممّا سبّب مغادرتها للحفل فوراً بعد إستلام جائزتها.

المرتبة الثامنة: هي لإطلالة الفنّانة نوال الزغبي على مسرح ستار أكاديمي، حيث أطلّت بفستان أسود لمّاع جاء مكشوفاً على منطقة الصدر، ليكشف أيضاً عن الجزء الأكبر من ساقيها وصولاً إلى فخذيها.

المرتبة السابعة: وهي للفنّانة إليسّا التي أطلّت على مسرح إكس فاكتور هذا العام مرتديّة شورتاً أسود قصيراً جداً وصل إلى حدود فخذيها، علماً أن إطلالات إليسّا لهذا العام كانت تميل إلى الحشمة بمعظمها، ولم تكن بالجرأة التي أطلّت بها في الأعوام السابقة.

المرتبة السادسة: حلّت في هذه المرتبة الفنّانة هيفاء وهبي بإطلالتها في عرض أزياء إيلي صعب في باريس بفستان من تصميم الإيطالي أنطونيو فاكاريللو. وتجلّت جرأة الفستان بالجزء المكوّن من الدوائر الحديديّة المتماسكة، والتي أظهرت معظم الجانب الأيسر من جسد هيفاء، كاشفةً عن جزء من الصدر الأيسر، نزولاً إلى الفخذ والساق اليسرى بأكملها.

المرتبة الخامسة: تزداد مع هذه المرتبة حرارة الفساتين بالكشف أكثر عن مناطق الجسد، وحلّت في هذه المرتبة الفنّانة مايا دياب في إطلالتها في مهرجان كان السينمائيّ بفستان من تصميم نيكولا جبران مكوّن من قماش أبيض شفاف كشف عن مناطق كثيرة من جسدها، وخبّأت خطوطه بعضاً من منطقة الصدر والخصر، وجاءت هذه الخطوط أشبه بأوراق التوت التي سترت المناطق الحميمة من جسد مايا فقط.

المرتبة الرابعة: إطلالة جريئة جداً للفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب، لم نألفها كثيراً في إطلالاتها خلال الأعوام السابقة، حيث إرتدت تصميماً من نيكولا جبران أيضاً هو أشبه بالـ quot;بايبي دولquot;، جاء بقماش الموسلين الأحمر الشفاف الذي كشف عن الشورت الذي إرتدته شيرين، وكذلك quot;التوبquot; الأحمر الذي أظهر معظم صدر شيرين وبطنها وجاء مزيّنًا بقماش الدانيتل الأحمر.

المرتبة الثالثة: إحتلّتها الفنّانة ميريام فارس التي إرتدت تصميماً من توقيع المصمّم رامي القاضي الذي صنعت ميريام شهرته، وصُنع الفستان من مزيج من القماش النيلي والذهبي، وجاء قصيراً جداً بحيث كشف عن فخذيْ ميريام بالكامل، وجاء مفتوحاً عند منطقتيْ الصدر والبطن.

المرتبة الثانية: كانت للفنّانة هيفاء وهبي ايضًابتصميم من توقيع زهير مراد، وكان عبارة عن تنورة شفافة كشفت عن كامل ساقي هيفا، وquot;توبquot; وصلت حدوده إلى منطقة الصدر فقط كاشفاً عن جزء من بطن هيفاء.

المرتبة الأولى: وهي بإمتياز للفنّانة مايا دياب، التي يرد إسمها للمرّة الثانية، كما الفنّانة هيفاء وهبي، في لائحة أجرأ إطلالات النجمات للعام 2013، أمّا الفستان الذي إستحقّ لقب أجرأ فستان للعام 2013 فهو من توقيع نيكولا جبران أيضاً الذي دائماً ما يتعامل مع مايا دياب، وهو من خلق لها خطّاً خاصّاً بها في الأزياء. هذا الفستان الذي إرتدته مايا في حفل إختيارها لتكون سفيرة دار مجوهرات لبنانيّة أثار زوبعة من ردات الفعل المتناقضة نظراً لجرأته، حيث كشف عن معظم أجزاء جسد مايا، ولامس بعض المناطق الحميمة منها، بحيث إمتدّت فتحته من العنق، نزولاً إلى الصدر، فالبطن، فالخصر، نزولاً إلى الفخذ وكامل الساق، ولم يخلُ ظهر الفستان أيضاً من المفاجآت الساخنة والمثيرة بحيث كشفت الفتحة المصنوعة من الموسلين الأسود عن جزء لا بأس به من مؤخرة مايا التي لطالما عُرفت بجرأتها في الأزياء.

وبهذا تكون الفنّانتان مايا دياب وهيفاء وهبي هما الأجرأ في إطلالاتهما للعام 2013، أمّا المصمّم نيكولا جبران الذي ورد إسمه أكثر من مرّةكمصمم ازياءلعدد من الفنّانات اللواتي إحتللن مراتب هذه اللائحة فيعدّ الأجرأ في تصاميمه.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@