الأبيض والأسود موضة قديمة متجددة لا تختفي، فهي تكاد لا تغيب عن معظم عروض الأزياء في معظم الأوقات، كونها تعكس الأناقة الكلاسيكية الراقية. وقد نجحت دار رالف لورين في تقديم هذيين اللونين في أحدث عروضها.

________________________________________________

لونا الأبيض والأسود ليسا بالشيء الجديد بالفعل، بل يشكلان في واقع الأمر تركيبة كلاسيكية أنيقة وآمنة في مختلف المواسم. وسواء إخترتِ الظهور بأي من اللونين بمفرده أو بهما سوياً، فإن النتيجة ستكون واحدة، وهي تقديم صورة أو مثال للأناقة والعصرية.

وإن إخترتِ مزج اللونين المتناقضين، فيجب عليكِ أن تهتمي بضبط النسب، لضمان الحصول على طلة مميزة. وسبق لدار رالف لورين أن قدمت تلك التركيبة بعينها على مدار عقود، ونجحت بالفعل في تقديم الصيحة اللافتة الخاصة بها كدار أزياء.

وتضم أحدث تشكيلات رالف لورين هذا المزيج اللوني المحبوب، في الوقت الذي تتقن فيه الدار موهبة توزيع النسب، وهو ما يبدو واضحاً في التركيبات التي لا حصر لها لهذين اللونين المتناقضين. وسواء جاءت التركيبة أنيقة بطباعات صغيرة أو جريئة بألوان متناقضة، فإن توقيع الأبيض والأسود الخاص بالدار هذا الموسم هو التوقيع الذي يمكن إخراجه بسهولة من خزانة الملابس خلال السنوات المقبلة وسيحقق نجاحاً لافتاً.

وهي الطلة التي تبدو ذكية، نضرة وممتعة إلى حد كبير، حيث يأتي المصممون بطرق جديدة ومبتكرة لإعادة صياغة التفاصيل الخاصة باللونين الأبيض والأسود.

والحقيقة العصرية هي أن التصميمات أحادية اللون باتت مطلوبة، في الوقت الذي بدأ يتراجع فيه الإهتمام بالملابس الملونة، وهو ما يعني أن السيدات والفتيات سيكن على موعد مع التألق بواسطة قطع كلاسيكية أحادية اللون، سيبرهن الوقت وحده على نجاحها.