قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت علامة (كنزو) التجارية عن افتتاح متجرها الجديد في غاليريا مول - أبو ظبي الذين يتضمن مجموعة كاملة ومتنوعة من الملابس والأكسسوارات من مجموعة "كنزو ريزورت" ومجموعة صيف 2014 للرجال والنساء.


المتجر الذي يمتد على مساحة 240 متراً مربعاً من تصميم مدير الإبداع كارول ليم وهومبرتو ليون، يمزج بين التكنولوجيا والتجدد الدائم للعلامة التجارية ويقع في الطابق الأول من مركز غاليريا للتسوق.
تصاميم كنزو تنضح بالأناقة الباريسية وعناصر الهندسة المعمارية المعاصرة للثقافة اليابانية، في حين تتميز أرضية المتجر بطابعها الذكوري من خلال استخدام بلاط الإسمنت والألمنيوم، مع لمسة من النعومة التي يعكسها السجاد الفاخر.

وتضفي ألوان الجدران الكثير من الحيوية على المتجر الجديد وتتراوح بين الأزرق والأبيض والكحلي، مع أقسام مخصصة لعرض الملابس والاكسسوارات. واستخدمت العلامة التجارية تكنولوجيا سامسونغ الذكية لتجارة التجزئة في تجهيز المحل، إذ تعرض شاشات إلكترونية متحركة عروض الأزياء لمجموعات كنزو الجديدة. أما غرف تغيير الملابس فتتمركز وراء جدار من الشاشات الإلكترونية التي تشكل أجزاءً متحركة وتوفر مساحة رقمية إضافية لتقديم الأزياء الرئيسية في كل موسم.