قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يعتبر أسبوع كوبنهاغن للموضة هو أسبوع الموضة الوحيد في المنطقة الاسكندينافية ويتم تنظيمه مرتين في السنة، مرة في يناير وفبراير ومرة في أغسطس. ويرحب القائمون على هذا الحدث عند إقامته بكوكبة من الإعلاميين، المشترين والمؤثرين خلال فترة العروض والفعاليات التي تستمر على مدار 4 أيام وكذلك خلال المعرضين التجاريين الذين يقاما على الهامش وهما CIFF وRevolver.

ويعتبر عنصر "الاستدامة" هو العنصر الذي يحظى بالقدر الأكبر من التركيز خلال فعاليات الأسبوع، الذي يسعى القائمون عليه لإجراء تغييرات جوهرية على الطريقة التي ينفذ بها الحدث، في نفس الوقت الذي يعملون من أجل إلهام وتشجيع المهتمون بصناعة الموضة على أخذ المزيد من الخطوات التي تجعلهم أكثر اهتماماً بالاستدامة.

وعن رأيها فيما يُمَيِّز أسبوع كوبنهاغن عن غيره، قالت سوزان هولزويلر، مؤسسة علامة Holzweiler النرويجية، إنها تعتقد أنه تركيبة تجمع بين الحيوية الاسكندينافية وطاقة المدينة، وحيث يمكن للضيوف استشعار نوع من الوحدة بين العلامات.

وعن أكثر ما أثار إعجابها مع قرب موسم ربيع وصيف 2020، أشارت سوزان إلى هناك بعض التصميمات الجديدة، التي تعكس ماضي، حاضر ومستقبل علامة Holzweiler وأنهم يواصلون العمل بغية تقديم الأفضل على صعيد تصنيع كل قطعة.

وعن ما سيُقَدَّم في عرض علامتها، أوضحت أنهم سيقدمون تشكيلة من الماضي، الحاضر والمستقبل، مشتملةً على أنماط مميزة، طباعات فنية واستخدام حي للألوان، إلى جانب دمج هذا كله مع أشكال تتسم بطابعها العملي وخامات عالية الجودة.