قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

" إيلاف":& تحصلت مجلة "إن تاتش" على مقابلة حصرية أجريت مع مادوكس، الابن الأكبر للنجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، وجاء محتوى المقابلة صادماً بشكل كبير، لاسيما حين تحدث مادوكس عن براد بنبرة عكست مدى شعوره بالإحباط وخيبة الأمل تجاهه.

ولدى سؤاله عما إن كان والده سيأتي لزيارته في كوريا الجنوبية، حيث بدأ مؤخراً هناك مرحلة دراسته الجامعية في تخصص الكيمياء الحيوية بجامعة يونسي، هز مادوكس كتفيه بلا مبالاة وقال "أممم،، حقيقة أنا لا أعرف ما إن كان سيفعل ذلك أم لا".

ثم هز كتفيه مرة أخرى حين سأله المراسل عما إن كانت علاقته بوالده قد انتهت نوعاً ما، ثم تابع بقوله "لا أكترث، فليحدث ما يحدث". كما كشف مادوكس عن أنه يعتقد أن أشقائه يشعرون بسعادة لكونه يدرس بعيداً عنهم وعن مقر سكنه في لوس أنغلوس.

ومن المعروف أن العلاقة بين براد ومادوكس معقدة بعض الشيء منذ أن نشبت بينهما مشاجرة حامية الوطيس وهما على متن طائرة خاصة في العام 2016، وهي المشاجرة التي دفعت أنجلينا لطلب الطلاق والسعي لحضانة أطفالهما الستة.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن موقع "رادار أون لاين"، الرابط الأصلي أدناه
https://radaronline.com/exclusives/2019/09/angelina-jolie-son-maddox-snubs-dad-brad-pitt-college-shocking-video-interview/