قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أطلقت "نيسان" الشرق الأوسط اليوم سيارة "نيسان صني" 2020 الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وسط حضور لافت لمحبي السيارات وأبرز خبراء القطاع. وتتضمن هذه السيارة التي تتّسم بتصميم خارجي بارز ومقصورة داخلية ملفتة بالإضافة إلى مزايا غير معتادة في هذه الفئة من السيارات تعد الأولى من نوعها وستُطرح للبيع اعتباراً من مارس 2020.

ويعتبر طراز "صني" من الأكثر مبيعاً لدى "نيسان" في المنطقة. فقد بيعت منه منذ طرحه رسمياً في المنطقة عام 1994 أكثر من 474500 سيارة في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها. ويعدّ رائداً في هذه الفئة من السيارات في المنطقة حيث سجّل زيادة بالمبيعات بنسبة 34% للسنة المالية 2018.

وقد عززت "نيسان" سيارة السيدان هذه حيث وفّرت فيها مستوى جديداً من الرقيّ وخصّصتها بتصميم ملفت. فالجيل الجديد من السيارة يرتكز على هذا الأساس المتين ويعزز حضور "نسيان" في فئة سيارات "السيدان ب" المتزايدة الرواج، وهي تضمّ تكنولوجيات ومزايا سلامة لا يجدها السائق عادةً في سيارة من هذه الفئة.

وتتخذ التكنولوجيا في طراز "صني" أولوية كبيرة إذ يضمّ تقنيات التنقل الذكي من "نيسان" التي تساعد على تعزيز السلامة وتحمي السيارة من مختلف الجوانب.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط: "تعدّ "نيسان صني" واحدة من سياراتنا الرائدة ويسعدنا طرح "نيسان صني 2020" الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات. لقد استثمرنا بكثافة في الطراز الجديد الذي سيجذب شريحة أوسع من العملاء بمن فيهم الشباب. فالتصميم الأنيق لـ"نيسان صني 2020" وتقنياتها المضافة ومزايا السلامة اللافتة فيها تجعلها الخيار البديهي في فئة سيارات "السيدان ب"."