قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: يستضيف حي دبي للتصميم عرض إبداعي مميز من "السطوة 3000" يتضمن الفن الغرافيتي ومجموعة متنوعة من الأزياء الفاخرة والكلاسيكية وذلك ضمن فعاليات معرض "الفن المبتكر" الذي أطلقه الحي الإبداعي مؤخراً ويستمر حتى يوم السبت 3 أبريل 2021.
وتعاون مجموعة متنوعة من فناني الوشم والرسامين ومحترفي الطباعة على الشاشة والمصممين من لبنان والفلبين وفلسطين، لتقديم عمل غرافيتي فني تحت إشراف "السطوة 3000". كما تقوم "دينتد" بعرض مجموعة منتقاة من الأزياء الفاخرة والكلاسيكية بأسعار تنافسية كجزء من معرض "الفن المبتكر".
وتماشياً مع الرغبة في الحفاظ على بساطة الأشياء، صمم فريق "السطوة 3000" عمل فني يغمره الألوان الأحادية التي تجسد روح وثقافة التصميم الحضري الشهيرة في نيويورك. كما يضفي "وايت بوكس"، المطلي باللون الأبيض والمزين برسومات الغرافيتي السوداء، إحساساً راقياً بالترابط عبر مجموعة متنوعة من الأشكال الفنية، مما يجسد بعداً جمالياً حضرياً مع التركيز على المكان والمساحة والشكل.
ولإضافة لمسة من الألوان المتدفقة، يتضمن الحدث كذلك صندوق RGB – وهي كبسولة داخل معرض من غرفة واحدة تستخدم الضوء لتكشف عن ثلاث قطع فنية مخفية تتناغم بعضها البعض، ولكن لا يمكن رؤية القطع الثلاث إلا واحدة تلو الأخرى، مما يخلق إحساساً بالفضول والخيال.
ويعد "السطوة 3000" أحد الأحداث الثقافية العديدة التي تجري خلال معرض الفن المبتكر الذي يبرز المواهب المحلية في الأزياء والفنون ويضم مجموعة من السيارات الكلاسيكية النادرة وورش عمل والتراكيب الفنية الجذابة والمعارض الفنية ووحدات عرض الأزياء وقوائم الطعام الخاصة الشهية التي تحتفي بالمأكولات العالمية.