قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أطلقت متاجر H&M تشكيلة بروك، الماركة الأميركية المحبوبة قامت بعمل تصاميم رومانسية بسيطة ومستوحاة من المرج وأزهار المدينة، تتميز بالكورسيه، والكشكشة الرائعة، والتي تتناسق مع الدنيم الكلاسيكي من غير مجهود.

لقد تم تصميم هذه التشكيلة من مواد مستدامة مثل الكتان الطبيعي، والقطن الطبيعي، و القطن المُعاد تدويره، والبوليستر المعاد تدويره، والتينكل أو اللايوسل.

"تربط تشكيلة بروك بين تنسيق ملابس المدينة مع التصميم المريح وسهل الارتداء، كل قطعة من التشكيلة مميزة وتحمل سحراً ورومانسية جذابة من غير مجهود" - تقول لاورا فاسار و كريستوفير بروك، المصممين والمؤسسين لتشكيلة بروك.

تقابل الثنائي بالمدينة عند حضورهم لمدرسة بارسونس للتصميم، وبعد تأسيسهم للماركة عام 2014، انتقلوا إلى لوس أنجلوس. ومنذ ذلك الوقت، حصد تأثيرهم على صناعة وتصميم الملابس الكلاسيكية مجموعة من المحبين.

من جهتها تقول ماريا أوستبلوم رئيسة التصميم لدى اتش آند ام: "إننا سعداء للغاية بتعاوننا مع تشكيلة بروك، المعروفة بحرفيتها في صناعة الملابس وتصاميمها المثالية، والتي لديها متابعين مشهورين. لكن يكمن الجمال في حقيقة أن تصاميمهم بسيطة دائماً، ومُبهرة، وسهلة الارتداء - إنني أؤمن أن هذا هو مفتاح نجاحهم. نريد أن نحتفل بملابس التشكيلة الرومانسية ونجعلها متاحة للجميع. أنشأنا هذا التعاون عبر إضافة مواد أكثر استدامة، وأتمنى أن يحبها جميع عملائنا حول العالم" -

للاحتفال بإطلاق التعاون، طلبنا من شيري سيلفر (نعم ، شيري سيلفر - مصممة الرقصات في أغنية "This is America" للمغنية شايلديش غامبينو) ابتكار رقصة مستوحاة من التشكيلة.

تشرح شيري: "كان مبدأ تصميم الرقصة بالنسبة لي عبارة عن فرحة خالصة. أردت أن يكون الأمر سهلاً وممتعاً مع عرض الأزياء في آنٍ واحد، حيث يمكن للشخص الذي يرغب بتصوير العارضات أن يحصل على بعضاً من لقطات التصوير الرائعة. لقد حققت ذلك من خلال دمج الوضعيات في الرقص. على سبيل المثال، بعد دوران العارضات، أعطيت كل واحدة منهن وضعيات مختلفة للنزول. مثلاً، نزلت إحدى العارضات وكانت يدها على خصرها وهذا يُمثل الثقة والحدة ".